رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عيد الحب .. أنغام ويارا ومدحت ورامي وأحمد جمال يحتفلون بالفالنتين بـ 10 أغاني جديدة

أحمد جمال - أنغام - مدحت صالح - يارا - رامي صبري
أحمد جمال - أنغام - مدحت صالح - يارا - رامي صبري

يستعد عدد كبير من نجوم مصر والوطن العربي لطرح أغاني رومانسية خاصة بمناسبة عيد الحب، وأعلن الجميع عن أسماء الأغاني التي سيتم طرحها في هذه المناسبة، حيث نشرت أنغام على حسابها الرسمي على إنستجرام صورة من الاستوديو مصحوبة بهاشتاج على حسك في أيامي، وعلقت عليه قائلة : على حسك في أيامي وعالفرحة اللي هاتطول .. أنا رتبت أحلامي على وجودك من الأول.



 

وانتهى رامي صبري من تسجيل أغنية جديدة تحمل اسم عيونه لما قابلوني، ونشر صورة البوستر على انستجرام وتويتر وعلق عليها : قريبًا، وهي من كلمات محمد عاطف، وألحان رامي صبري، وتوزيع جلال الحمداوي.

 

كما نشر مدحت صالح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة وعلق عليها قائلاً : ألبومي الجديد بعنوان يتقال، 14 فبراير إن شاء الله .. بحبكم.

 

كذلك يطرح محمد محسن أغنية بعنوان أهلاً بيك، من كلمات نور عبدالله، وألحان محمد النادي، وتوزيع يحيى يوسف، وتم تصويرها في لبنان وتشاركه في الفيديو كليب زوجته هبة مجدي، حيث تظهر معه كموديل.

 

وأيضا يستعد المطرب الفلسطيني محمد عساف لطرح أغنيته الجديدة باللهجة العراقية في عيد الحب بعنوان أني مثل مرايتك، والأغنية من كلمات رامي العبودي، ألحان علي صابر، وتوزيع محب الراوي.

 

وانتهى أحمد جمال من تسجيل أغنية رومانسية جديد لعيد الحب بعنوان بحبك، من كلمات الشاعر نور الدين محمد وتوزيع محمد العشي.

 

أما رامي جمال فكتب تويتة عبر حسابه الشخصي على تويتر، وقال : ‏الحمد لله على رد فعلكم على أول أغنية وإن شاء الله التانية قريبًا جدًا أغنية عيد الحب، كلمات المختلف أحمد المالكي، ألحان العبقري سهم تونس، توزيع المبدع نادر حمدي، أوعدكم بأحلى أغنية حب في مشواري الصغير.

 

وسافرت اللبنانية يارا إلى دبي لتصوير أغنية رومانسية باللهجة الخليجية لعيد الحب بعنوان غير الناس، وهي من إخراج نويل بال، أما سامو زين سيطرح أغنية تحمل اسم حبيته I loved him، من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

 

فيما انتهى هيثم سعيد، من تسجيل وتصوير فيديو كليب جديد في لبنان بعنوان أحلى من السكر، كلمات إيهاب عبدالعظيم، ألحان عمرو الشاذلي، توزيع ياسر ماجد، إنتاج لايف ستايلز، وإخراج فادي حداد.