رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد إمام يستعين باسم ولوك شخصية عادل إمام في فيلم المشبوه بعد 40 عام من عرضه

أفيش مسلسل النمر
أفيش مسلسل النمر - محمد إمام - عادل إمام في المشبوه

نشر محمد إمام امس السبت صورة الأفيش الرسمي لمسلسله الجديد النمر المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وبدا محمد إمام في الأفيش ملثما، مرتدياً قناع لا يكشف سوى عن عينيه ففط، ومكتوب على الصورة : مطلوب حيا أو ميتا، مكافأة مليون جنيه لأي مواطن يرشد على النمر.

 

وقد أثارت الصورة تفاعل عدد كبير من المتابعين، إلا إن ما يكشفه خبر أبيض هو إن إمام من الواضح إنه استعان باسم ولوك شخصية والده الزعيم عادل إمام التي قدمها في فيلم المشبوه، حيث كان اسم شخصية إمام الأب في المشبوه هو ماهر النمر، نظرا لسرعته وخفة حركته كما ورد في أحداث. الفيلم.

 

كما كان مشهد الـ ماستر سين خلال أحداث الفيلم، بين ماهر النمر والضابط الذي جسد دوره فاروق الفيشاوي، عبارة عن معركة بينهما يرتدي فيها النمر قناعاً لا يكشف سوى عن عينيه، ومن خلال ذلك يستطيع الضابط التعرف عليه لاحقا خلال الأحداث، ويشبه هذا القناع إلى حد كبير ذاك الذي ظهر به إمام الابن على أفيش مسلسله الجديد.

 

مسلسل النمر يشارك في بطولته إلى جانب محمد إمام، عدد كبير من النجوم أبرزهم هنا الزاهد، محمد رياض، بيومي فؤاد، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، وإنتاج شركة سينرجي.

 

أما فيلم المشبوه فعرض عام 1981، وشارك في بطولته مع الزعيم عادل إمام، سعاد حسني، فاروق الفيشاوي، سعيد صالح، وكان من إخراج سمير سيف.

 

 

تم نسخ الرابط