رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومي فؤاد : نفسي أعمل شخصية ملحمية مثل شيخ العرب همام

يحيى - بيومي فؤاد
يحيى - بيومي فؤاد

قدم بيومي فؤاد مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية على مدار تاريخه، والتي تنوعت ما بين الكوميدي والدرامي والتراجيدي وغيرها، وقد برع في كل تلك الأدوار، وهو ما وضعه في مكانة فنية مختلفة .. ولكن ما هو الدور الذي يتمنى بيومي تجسيده بعد مسيرة النجاحات الطويلة؟، كان هذا هو السؤال الذي طرحه خبر أبيض عليه.



 

وقال بيومي في تصريح خاص : في الحقيقة أتمنى أن أجسد شخصية ملحمية ومختلفة، مثل التي قدمها يحيى الفخراني في مسلسل شيخ العرب همام، في المسلسل الذي قدمه عام 2010، وكان من تأليف عبدالرحيم كمال.

 

وأضاف : تلك النوعية من الأعمال هي التي تظل خالدة في وجدان الجمهور، خاصة لو تم تقديمها باقتدار يظهر موهبة الممثل، مثلما فعل الفخراني، في تناوله لتلك الشخصية.

 

ويشارك بيومي فؤاد خلال الفترة الحالية في عدد من الأعمال، التي ستعرض خلال الفترة المقبلة، فعلى مستوى الدراما، يشارك في مسلسل النمر الذي يقوم ببطولته محمد إمام، وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، كذلك يشارك كضيف شرف في مسلسل اللعبة 2، مع شيكو وهشام ماجد، وهو من تأليف أحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وخلي بالك من زيزي، الذي تقوم ببطولته أمينة خليل، وهو من تأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي، وغيرها من الأعمال.