رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور : كيف يظهر هؤلاء ضمن أحداث مسلسل موسى رمضان 2021 ؟

عارفة - منذر - عبير - رمضان - هبة - رياض
عارفة - منذر - عبير - رمضان - هبة - رياض

بدأت ملامح الشخصيات التي يلعبها أبطال مسلسل موسى تتضح مبكرا، حيث نشر عدد كبير من المشاركين في المسلسل صور حديثة لهم من كواليس العمل الذي ينتمي إلى أعمال الدراما الصعيدية، ويدور في حقبة زمنية مختلفة، وبالتحديد في فترة الأربعينات.



 

واعتاد محمد رمضان أن يشارك جمهوره صور وهو متقمص الشخصية التي يلعبها، بالإضافة لنشر عبير صبري أيضًا صورة جديدة لها بالزي الصعيدي والعباءة السوداء، ولفتت أنظار متابعيها وجمهورها على إنستجرام، وأضافت عبير على الصورة هاشتاج، ملحمة موسى

 

نفس الأمر بالنسبة لـ منذر رياحنة، ورياض الخولي، واللذان يظهران خلال أحداث المسلسل بـ لوك مختلف تماماً، رغم إنهما سبق وقدما شخصيات صعيدية في أعمال سابقة.

 

كذلك انتشرت على السوشيال ميديا صورة حديثة لـ هبة مجدي ظهرت فيها بملامح صعيدية، وكما كشف خبر أبيض من قبل عن تفاصيل دورها، إذ تجسد شخصية تدعى شفيقة، وهي شقيقة محمد رمضان خلال أحداث المسلسل ومتزوجة من حمدي الوزير، بينما تجسد عارفة عبدالرسول دور ست الناس والدة محمد رمضان وهو يتيم الأب، وتنتقل أسرة البطل إلى الإقامة في القاهرة، ومن هنا تبدأ أحداث العمل. 

 

مسلسل موسى بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، هبة مجدي، عبير صبري، حمدي الوزير، عارفة عبدالرسول، صبري فواز، سيد رجب، وآخرين، ومن تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.