رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

اللعبة وأنصاف مجانين وليه لأ وفي بيتنا روبوت .. 4 أعمال درامية جديدة تعرض هذا الشهر

في بيتنا روبوت - اللعبة - أنصاف مجانين - ليه لأ
في بيتنا روبوت - اللعبة - أنصاف مجانين - ليه لأ

يشهد شهر يناير الجاري، إسدال الستار على عدد من الأعمال الدرامية الجديدة، التى انتهى صناعها من كافة التحضيرات النهائية الخاصة بها، استعدادا لعرضها خلال الشهر الجاري، على المنصات الرقمية وشاشات الفضائيات، وتتنوع بين الإثارة، والكوميدي، والاجتماعي.



 

حيث بدأ عرض مسلسل أنصاف مجانين يوم 14 يناير الماضي، من خلال منصة Viu، والعمل من تأليف مريم نعوم وإخراج عمر رشدي، وبطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال وآخرين، ويتناول العمل حكاية أنس الذي يخضع لعملية زراعة قلب ويبدأ بعد العملية بسماع صوت يطالبه بمساعدته فى العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله. 

 

ويبدو أن صراع الأعمال الكوميدية سوف يشتد هذا الشهر، خصوصا بعد عرض عملين في نفس التوقيت يوم 24 يناير، وهما اللعبة 2، وفي بيتنا روبوت، حيث يعرض اللعبة 2 عبر منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته شيكو، هشام ماجد، رانيا يوسف، مي كساب، أحمد فتحي، محمد ثروت، ميرنا جميل، وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، من تأليف فادي أبو السعود وأحمد سعد والي، وإخراج معتز التوني، وإنتاج أمير شوقي.

 

أما مسلسل في بيتنا روبوت فيعرض على شاشة cbc، ويشارك في بطولته شيماء سيف، وعمرو وهبة، دلال عبدالعزيز، هشام جمال، ليلى أحمد زاهر، ويشهد مشاركة عدد كبير من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي، وإخراج خالد الحلفاوي، ومن إنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.  

 

كما كشفت شبكة قنوات mbc مصر، عن عرض مسلسل ليه لا في 15 حلقة فقط، المسلسل تم عرضه خلال الفترة الماضية عبر منصة شاهد vip، وحقق نجاحا ملحوظا، ويشارك في بطولته أمينة خليل، هالة صدقي، هاني عادل، شيرين رضا، عمر السعيد، عمر الشناوي ومن تأليف مريم نعوم وإخراج مريم أبوعوف.