رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

رجل العقارات المعروف يعيش قصة حب جديدة مع فنانة شابة والهدية فيلا مستأجرة بالقطامية

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

صار الرجل ماركة مسجلة في علاقاته السرية، وأصبح تريند وسط العديد من الفنانات، من تريد الثراء والقوة تقترب منه لتصبح واحدة من نجمات المجتمع والجميع يتحدث عنها.



 

علاقاته أصبحت متعددة من فنانة لأخري، ومن نجمة إلى نظيرتها .. فقد سمعنا من قبل عمن لديهم موهبة جمع الطوابع البريدية، أو الآخرين الذين يمتلكون شغف الاحتفاظ بالتحف النادرة، أما رجل الأعمال الشهير والمطور العقاري، فلا يهوى سوى أن يضيف إلى قائمة علاقاته النسائية، اسماً لامعاً، بعد أن يحذف أخرى حصل منها على ما يريد خلال فترة وجيزة، مقابل بعد من الهدايا الثمينة، والأصول التي يدفع بها عن طيب خاطر ثمناً لهذه العلاقات.

 

فبعد أن انفصل عن النجمة الشابة الـ cute التي قدم لها سيارة فارهة، وفيلا فاخرة في الـ كومبوند السكني الذي يمتلكه، اتجهت بوصلته إلى فنانة شابة أخرى، ذاع صيتها على الـ سوشيال ميديا مؤخراً كواحدة من أجمل النجمات، وهذا لأنها شقراء تتمتع بملامح أوروبية، وأناقة ميزتها عن الأخريات، وكعادته قدم لها ما لا تمتلكه مقابل حصوله على ما يريد، وكانت أولى بنود قائمة العطايا فيلا مستأجرة بمنطقة القطامية إيجارها 5000 دولار، وذلك لحين انتقالها إلى الفيلا التى وعدها بها.

 

الأزمة هنا لا تنحصر في شهوات رجل العقارات التي تسوقه إلى تبديل الفنانات كما يغير البدل التي يرتديها، وإنما أيضاً في هؤلاء اللاتي يعرفن إنهن ليسوا إلا اسماً في قائمته الغرامية، ويقبلن بذلك لأجل سيارة جديدة، أو فيلا في كمبوند فاخر.