رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

شاهد بالصور .. نيكول سعفان حبيبة طارق العريان قبل وبعد عمليات التجميل

نيكول سعفان
نيكول سعفان

احتل اسم أصالة وزوجها السابق طارق العريان، مؤشرات البحث وتريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الأخيرة، وذلك بعد نشرها صورة للعريان مع زوجته المستقبلية نيكول سعفان، وعبرت أصالة عن صدمتها الكبيرة، وألمها الشديد بعدما رأت هذه الصورة، وهو ما أثار موجة من التعاطف معها، حيث دعمها عدد كبير من النجوم، إلى جانب ابنتها شام الذهبي، وشقيقها أنس نصري.



 

لكنه في الوقت ذاته ظهرت آراء مخالفة لهذا الاتجاه، وعبر كثيرون عن إن العريان من حقه أن يرتبط ويتزوج طالما انفصل رسمياً عن أصالة، فضلاً عن دخول زوجته الأولى هالة العتال على خط المشكلة، بعدما انتقدت هجوم أصالة عليه، وكشفت تفاصيل أخرى لم يكن الجمهور على علم بها.

 

وبعيداً عن هذين الاتجاهين، كانت هناك تعليقات ساخرة، على طريقة إن جمال نيكول، وإطلالاتها، كفيلة بأن تجعل أي رجل يترك زوجته لأجلها وليس العريان فقط.

 

لكن ما لا يعلمه الكثيرون، إن مظهر نيكول حالياً جاء بعد تغييرات كثيرة وجراحات تجميلية أجرتها لتظهر بهذه الجاذبية، ويعرض خبر أبيض وينشر صور جديدة لـ نيكول سعفان، ولكن قبل إجراءها عمليات التجميل، التي جعلها تبدو بالمظهر الفاتن التي بدت عليه في صورها، ويبدو إن تركيز نيكول كان على تغيير شكل أنفها، والذي تغير كثيراً في الوقت الحالي.