رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تغيير اسم مسلسل فوبيا بطولة فتحى عبدالوهاب إلى رهبة والتعاقد مع الفنانين بعقود جديدة

فتحي عبدالوهاب
فتحي عبدالوهاب

أعلن صناع مسلسل فوبيا عودة الحياة للعمل من جديد بعد توقفه منذ 3 سنوات بسبب أزمات إنتاجية، حيث تعاقدت الشركة المنتجة مع فتحى عبدالوهاب بدلاً من خالد الصاوى الذى صور بعض مشاهده فى عام 2017 قبل توقف التصوير, ودخوله فى أزمات كبيرة مع شركة الانتاج وصلت الى المحاكم.



 

وعلم خبر أبيض أن صناع المسلسل استقروا بشكل نهائى على تغيير الإسم، واختاروا اسم مؤقت وهو رهبة على أن يتم تغييره خلال التصوير، هذا بالأضافة إلى التعاقد مع الفنانين المشاركين فى البطولة بعقود جديدة وإلغاء العقود القديمة التى تم توقيعها فى عام 2017، واشترط الفنانين الحصول على دفعة من التعاقد أولاً خاصة أن بعضهم كان له مستحقات متأخرة منذ 3 سنوات. 

 

المسلسل تأليف طارق بركات وإخراج عادل الأعصر ومرشح للعرض فى شهر رمضان المقبل، وهو بطولة فتحي عبدالوهاب، آيتن عامر، ميرهان حسين، أحمد صفوت، مى القاضى، أحمد كرارة، محسن منصور، أحمد فؤاد سليم، طارق عبدالعزيز، عصام شاهين، شريف إدريس، دارين حداد، أحمد عبدالله محمود.

 

ومن ناحية أخرى يصور فتحي مشاهده الأخيرة فى مسلسل القاهرة كابول، المقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2021 ويشارك فى بطولته خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، طارق لطفي، حنان مطاوع، نبيل الحلفاوي، ايناس كامل، كريم سرور، يسرا المسعودى ومن تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام علي.