رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صابرين : هزمت كورونا لكن التجربة كانت صعبة نفسياً

صابرين
صابرين

أعلنت صابرين شفائها من فيروس كورونا بعد 15 يوم من العزل المنزلى، حيث أجرت مسحة أمس الأحد وجاءت نتيجتها سلبية للإثنين، وكتبت على حسابها بموقع إنستجرام : بفضل الله أولاً ثم دعواتكم مسحة كورونا سلبية.



 

 

 

 

وأكدت صابرين في تصريح خاص لـ خبر أبيض إن تجربة الإصابة بكورونا تكمن صعوبتها فى الجانب النفسى، خاصة فى ظل العزل فى غرفة مغلقة وتناول الأدوية وعدم التصرف بحرية وشكل طبيعى، موضحة أن التقيّد هو شىء صعب، مشيرة إلى أنها طوال فترة العزل لم تكن الأعراض شديدة، داعية الناس لتوخى الحذر من هذا الفيروس وإتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية لمواجهته.

 

وتستعد صابرين لاستئناف نشاطها الفنى مرة أخرى حيث ترتبط بأكثر من فيلم جديد أبرزها عروستي مع أحمد حاتم وجميلة عوض، كما تشارك أيضا في فيلم المحكمة مع كل من صبا مبارك ونجلاء بدر ومايان السيد، من تأليف أحمد عبدالله وإخراج محمد أمين، وإنتاج أحمد السبكي، وليلة العيد مع يسرا إخراج سامح عبد العزيز.

 

وكان آخر أعمال صابرين مسلسل ليالينا 80 فى شهر رمضان الماضى وشارك فى بطولته غادة عادل، إياد نصار، خالد الصاوي، نهى عابدين، رنا رئيس، محمد الشقنقيري، محمد عادل، محمد علي رزق، منة عرفة، جيهان أنور، حسني شتا، من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.