رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد حاتم وجميلة عوض يجهزان لفيلم جديد بعنوان عروستي وصابرين تنضم لفريق العمل

أحمد حاتم - صابرين
أحمد حاتم - صابرين - جميلة عوض

تعاقد أحمد حاتم وجميلة عوض علي بطولة فيلم جديد يحمل اسم عروستي، يجري التحضير له حاليا، وترشيح باقي النجوم المشاركين في بطولته، ومن المقرر تحديد موعد بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن صابرين تعاقدت خلال الأيام الماضية بشكل رسمي على المشاركة في بطولة الفيلم، وهو فيلم رومانسي لايت كوميدي، من تأليف مصطفى البربري، ومن إخراج محمد بكير، ومن إنتاج شركة هاي ميديا للمنتج إيهاب السرجاني، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الفترة القادمة.

 

كان أحمد حاتم قد شارك في فيلم الغسالة، والذي حقق إيرادات كبيرة في موسم عيد الأضحى الماضي، وشارك في بطولته هنا الزاهد، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وأحمد فتحي، وشيرين رضا، وطاهر أبو ليلة، وعدد من ضيوف الشرف منهم بيومي فؤاد، ومحمد ثروت، ومحمود الليثي، وعلي الطيب، وجيلان علاء، وهو من تأليف عادل صليب وإخراج عصام عبدالحميد، وإنتاج شركة سينرجي، ونيو سينشري، وشركة مصر العالمية.

 

وشاركت جميلة عوض الفترة الماضية في مسلسل إلا أنا، من خلال حكاية لازم أعيش، وحققت نجاح كبير ومشاهدة عالية، والحكاية من تأليف نجلاء الحديني، وإخراج مريم أحمدي، ومن بطولة نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، خالد أنور، وسلمى أبوضيف، فراس سعيد، باسم مغنية، سلوى محمد علي.

 

 

تم نسخ الرابط