رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

30 صورة .. فساتين نجمات حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته 42

درة - شهد - يسرا - نيللي - أروي - ريهام
درة - شهد - يسرا - نيللي - أروي - ريهام

اختتمت اليوم فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي لدورته الـ 42، وتنوعت إطلالات النجمات في حفل الختام، من حيث التصاميم والألون حيث اختار البعض اللون الأسود، والبعض الآخر فضل الألوان الفاتحة، واستطاعت درة أن تخطف الأنظار كعادتها علي الريد كاربت بفستان فاتح لامع اختارته الإستيلست يمنى مصطفي، ومن تصميم رامي قاضي، كما أطلت يسرا بفستان ذهبي أنيق من تصميم رامي قاضي، والإستيلست سحر عزب.



 

كذلك نيللي كريم والتي أطلت بفستان فاتح لامع مفتوح من الأعلى، ومن تصميم سارة أنسي، والإستيلست إنجي المر، وظهرت المنتجة شهد رمزي بفستان فاتح يميل للأبيض أظهر جمالها بشكل كبير من تصميم إنطوان القارح وميكب دينا راغب وإستيلست إنجي الأنجباوي. 

 

فيما أطلت ريهام عبدالغفور بفستان مختلف لاقى إعجاب الحاضرين، من تصميم temraza، وستايلست عبير أنصاري، أيضاً ظهرت أروى جودة بفستان لامع مختلف مفتوح من الأسفل وذو أكمام سوداء، لفت الأنظار وأظهر رقتها. 

 

وتألق عدد كبير من النجمات على ريد كاربت القاهرة السينمائي بفساتين ذات اللون الأسود وأبرزهم، سمية الخشاب، جميلة عوض، تارا عماد، دينا فؤاد، ليلى علوي، إلهام شاهين، ليلى أحمد زاهر، يسرا اللوزي، أمينة خليل، غادة عادل، زينب غريب.

 

كما أطلت كل من أسماء جلال بفستان طويل مقفول من تصميم شهيرة شاهين، والإستيلست مصطفى وحيد، والشعر من صالون هيثم دهب، وظهرت هنادي مهنا بفستان أحمر اللون طويل من تصميم مي علام لفتت به الأنظار على ريد كاربت المهرجان.