رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

حركات أحمد الفيشاوي علي الريد كاربت في حفل ختام القاهرة السينمائي

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

في إطار فاعليات ختام مهرجان القاهرة السينمائي الذي حضره عدد كبير من النجوم منهم إلهام شاهين، ليلي علوي، غادة عادل، درة، جومانا مراد، أحمد خالد صالح وهنادي مهنا وغيرهم من النجوم.



 

ومن بين الحضور كان أحمد الفيشاوي الذي كان حضوره علي الريد كاربت لافت للنظر بسبب حركاته التي أمام عدسات المصورين والصحفيين، التي خطفت الأنظار.

 

وكان حضور أحمد اللافت لم يقتصر علي حفل الختام فقط، فقد ظهر أيضا مع أسر ياسين وكان يرتدي قميص مشجر خطف به أنظار الجميع أيضًا، وذلك ضمن فاعليات المهرجان أثناء عرض فيلم عنها من إخراج إسلام العزازي، ويتناول حياة درية التي تعيش في ثلاثينيات القرن الماضي، ويلقي العمل الضوء على كواليس المرحلة السياسية في هذه الفترة، والتي كان يفرض فيها الاحتلال الإنجليزي سلطته على مصر، وحضر العرض الخاص للعمل أبطاله وصناعه.

 

وكان الفيشاوي أيضا قد خطف الأنظار في حفل الإفتتاح مع زوجته ندى الكامل بعدما قام بتقبيلها على الريد كاربت.

 

ومن ناحية أخرى فقد تعاقد الفيشاوي مؤخراً على تقديم فيلم جديد يجمعه بحمدي الميرغني ويتولى إخراجه عمرو صلاح، ويحمل اسم أبو نسب، كما انتهى من تصوير فيلم 30 مارس، الذي يتعاون خلاله مع عدد كبير من النجوم منهم دينا الشربيني، خالد الصاوي، وآخرين، كذلك انتهى من تصوير فيلم قمر 14، الذي يتولى إخراجه هادي الباجوري، ويقوم ببطولته خالد النبوي، بيومي فؤاد، محمد علاء، وآخرين.