رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

5 أعمال درامية جاهزة للعرض .. من يفوز في حرب ديسمبر على المنصات الإلكترونية ؟

مسلسلات المنصات الإلكترونية
مسلسلات المنصات الإلكترونية

تشهد الأيام القليلة المقبلة عرض عدد من الأعمال الدرامية الجديدة للمرة الأولى حصرياً عبر المنصات الإلكترونية المختلفة، وتتنوع الأعمال الدرامية ما بين الاجتماعية والإثارة والتشويق واللايت كوميدي، ويستعرض خبر أبيض في السطور التالية تفاصيل الـ 5 مسلسلات وموعد عرضها للجمهور. 



 

حيث كشفت منصة شاهد الرقمية عن موعد عرض مسلسل العمارة المكون من 10 حلقات، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، داخل عمارة واحدة يسكنها أبطال العمل ويتعرضون لموقف كوميدية خلال الأحداث، والعمل من إخراج عمرو صلاح، وبطولة بيومي فؤاد، محمد سلام، شيماء سيف، محمد عبدالرحمن، محمد ثروت، ميرنا جميل، حمدي الميرغني، نسرين أمين، ومن المقرر عرض المسلسل ابتداءاً من اليوم الأحد الموافق 13 ديسمبر. 

 

أيضاً يعرض عبر منصة شاهد المسلسل السوري DNA، وهو من بطولة معتصم النهار ودانيلا رحمة، ويتكون من 10 حلقات، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي من خلال قصص واقعية شغلت الرأي العام، وبدأ عرضه أمس السبت الموافق 12 ديسمبر. 

 

كما سيتم عرض مسلسل إسعاف يونس، عبر منصة watch it، يوم 16 ديسمبر الجاري، ويدور في إطار كوميدي، ويعد البطولة المطلقة الأولى لـ محمد أنور، ويشارك في بطولة العمل كل من سارة سلامة، محمد علي رزق، منة عرفة، بجانب عدد كبير من ضيوف الشرف، والمسلسل من إخراج معتز التوني.

 

وتنافس منصة Viu، بعملين مختلفين من إنتاجاتها الأصلية، والمقرر عرضهما في يناير من العام المقبل 2021، الأول مسلسل أنصاف مجانين، بطولة أحمد خالد صالح وأسماء جلال، والذي تدور قصته في قالب من الإثارة والتشويق حول شاب بحاجة إلى نقل قلب، وعقب إجراء العملية يكتشف أن صوت المتبرع أصبح مصاحباً له، ويطالبه بمساعدته فى العثور على كتاب مهم أفنى حياته من أجله، وتكتب السيناريو والحوار مريم نعوم، ومن إخراج عمر رشدى.

 

بالإضافة إلى مسلسل وادي الجن، وتدور قصته حول مجموعة شباب أصدقاء يستكشفون كهوف منطقة وادي الجن، ويجدون أنفسهم عالقين في عالم سفلي خفي تسيطر عليه قوى سحرية شريرة، والعمل من إخراج حسام الجوهري، وهو من بطولة يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر، هنا داود، حسن مالك، محسن منصور، خالد كمال، فراس سعيد، سينتيا خليفة، علا رامي، شمم الحسن، وعبدالرحمن اليماني.