رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

قبل الختام .. النجمات الأكثر إثارة علي السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي

إنجي - بسنت - أسماء - مي
إنجي - بسنت - أسماء - مي

يختتم مهرجان القاهرة السينمائي فعالياته اليوم الخميس، ويسدل الستار على الدورة الـ 42، والتي شهدت مشاركة عدد كبير من الأفلام، وأطلت عدد من النجمات بشكل جديد طوال أيام الفعاليات، ورغم الظهور الهادئ للكثير منهن إلا أن البعض الآخر ظهرن بشكل مثير.



 

حيث فاجأت عدد من النجمات جمهورهن على السجادة الحمراء بفساتين جريئة، حيث ارتدت إنجي المقدم فستان لامع قصير، أسفل جاكت بدلة أسود، وهذه من المرات القليلة التي تظهر فيها إنجي بهذا الشكل المثير.

 

أيضا شاركت بسنت شوقي في الدورة الـ 42، وأطلت على الريد كاربت بأكثر من فستان مثير خلال الفعاليات، وهو ما جعلها تستحق أن تكون من أكثر نجمات القاهرة السينمائي إثارة.

 

كما حرصت أسماء جلال على الظهور في المهرجان هذا العام، وفاجأت جمهورها على السجادة الحمراء بفستان قصير أسفل جاكت جلد أسود، وكانت من أكثر النجمات إثارة هذا العام.

 

كذلك شاركت مي سليم في مهرجان القاهرة هذا العام، وأطلت في حفل الافتتاح بفستان نبيتي لامع، وهي من المرات القليلة لها التي تظهر خلالها بهذا الشكل الذي وضعها ضمن قائمة الأكثر إثارة على الريد كاربت في الدورة الـ 42.

 

هذا وتختتم فعاليات مهرجان القاهرة اليوم الخميس، ويحيي حفل الختام كل من محمود العسيلي وأمير عيد، فيما تقدم الحفل جاسمين طه زكي.