رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صور .. أبرز فساتين نجمات افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 42

مي سليم - نيللي كريم - ليلي علوي - مني زكي - شيرين رضا - داليا البحيري
مي سليم - نيللي كريم - ليلي علوي - مني زكي - شيرين رضا - داليا البحيري

تتواصل فعاليات الدورة 42 من مهرجان القاهرة السينمائي، التي انطلقت منذ ساعات، بحضور عدد كبير من أهم نجوم الفن في مصر والوطن العربي، في ظل الإجراءات الاحترازية خوفا من انتشار فيروس كورونا، وحرصت عدد كبير من النجمات على حضور حفل الافتتاح والظهور في أحد أهم الفعاليات السينمائية في المنطقة العربية، ويستعرض خبر أبيض أبرز 40 فستان لفت الأنظار على الريد كاربت.



 

أطلت أكثر من فنانة مصرية خلال حفل الافتتاح، وكعادة المهرجانات تسابقت كل منهن في الظهور بشكل مختلف وإطلالة مميزة، وكان الظهور الأبرز في الدورة الـ 42 لـ درة، والتي أطلت بفستان كحلي، ونافستها في الأناقة أمينة خليل والتي ظهرت على الريد كاربت بفستان أحمر رقيق.

 

كما أطلت إلهام شاهين ويسرا ولبلبة وليلى علوي بفساتين مميزة، وحرصت إنجي المقدم على المشاركة في القاهرة السينمائي بفستان أبيض مميز، ونافست في أناقتها نيللي كريم التي ارتدت فستان أسود قصير، فيما لفتت ياسمين صبري الأنظار كعادتها بفستاد أسود طويل، كما شاركت الإعلامية ريا أبي راشد في المهرجان وارتدت فستان رقيق كعادتها، ونافستها في الإطلالة هنا الزاهد والتي حرصت على استعراض فستانها أمام الكاميرات.

 

ومن أبرز الفساتين التي خطفت عدسات الكاميرات على السجادة الحمراء فساتين منة شلبي ومني زكي وإيمان العاصي وداليا البحيري وعبير صبري وريهام عبدالغفور وهبة مجدي وبسمة وتارا عماد، وجميلة عوض التي ارتدت فستان فوشيا طويل ورقيق، أما دينا فقد ارتدت فستان أسود فضفاض منقوش، في حين أطلت ريم مصطفى بفستان أسود أنيق.

 

ولفتت شيرين رضا الأنظار بفستان فيروزي فاتح، أما هنا شيحة فقد ظهرت بفستان سيلفر رقيق، وأطلت نيرمين الفقي بفستان منقوش، وشهد المهرجان هذا العام حضور مميز لعدد كبير من النجمات الشابات في حفل الافتتاح، ومنهن هدى المفتي وسارة عبدالرحمن وسارة التونسي.