رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي : جائزة فاتن حمامة شرف لي ولا أمانع دخول لي لي المجال الفني

مني زكي
مني زكي

اختار المسئولون عن مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام، منى زكي لتحصل على جائزة فاتن حمامة للتميز خلال الدورة الـ 42، وذلك تكريماً لها على مشوارها الفني الكبير. 



 

وعن هذا التكريم قالت منى زكي في تصريحات تليفزيونية : في الحقيقة شرف لي أن أحصل على جائزة تحمل اسم سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة، فضلاً أن يكون تكريمي في نفس الدورة التي يُكرم فيها السيناريست الكبير وحيد حامد، والذي كان ملهماً لي من خلال أعماله.

 

وأضافت : في طفولتي كانت جملة : أنا هحلم، التي وردت على لسان الزعيم عادل إمام في فيلم اللعب مع الكبار والذي هو من تأليف وحيد حامد، مصدر دفع معنوي لي، وأعتقد إن هذه الجملة استمددت منها حماستي خلال مشواري.

 

أما بخصوص قيمة الجائزة بالنسبة لها قالت : هذه التكريمات تٌشعرني دوماً بالقلق، وذلك بسبب تفكيري فيما سأقدمه خلال الفترة المقبلة، ولكني أنتهز الفرصة لأشكر زوجي أحمد حلمي على دعمه لي، وحضوره اليوم رغم حرصه على عدم الخروج من المنزل طوال الفترة الماضية بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، وكذلك ابنتي لي لي التي حضرت معي لأول مرة.

 

وأجابت عن التساؤلات حول دخول لي لي للمجال الفني قائلة : لي لي لديها موهبة الرسم، وأعتقد أن هذا هو المجال الذي اختارته لنفسها، وحتى لو كان المجال صعباً، لكنه في النهاية اختيارها.