رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من أحمد زكى إلى دينا الشربيني .. نجوم الإقامة في الفنادق

طارق العريان - أحمد زكي - وحيد حامد - دينا الشربيني
طارق العريان - أحمد زكي - وحيد حامد - دينا الشربيني

كشف خبر أبيض الخميس الماضي من مصادر خاصة أن دينا الشربيني انتقلت إلى فندق st regis، بعد أن تركت شقة الفورسيزون منذ أسابيع قليلة، وذلك بعد اشتعال أزمة كبيرة بينها وبين عمرو دياب بسبب الغيرة الزائدة



 

ويحفل الوسط الفني بالكثير من النجوم الذين يعيشون طوال الوقت في الفنادق، رغبة منهم في التفرغ لأعمالهم، وكذلك لعدم الشعور بالوحدة، ويستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أبرز هؤلاء النجوم.

 

البداية مع المخرج طارق العريان والذين يعيش حاليا في نفس الفندق الذي تتواجد به دينا الشربيني، وهو st regis ، ويفضل عدم العيش في شقة بمفرده خاصة بعد انفصاله منذ عدة أشهر عن أصالة.

 

أيضا يتواجد الكاتب والسيناريست وحيد حامد بشكل دائم في فندق جراند حياة، ويتخذ منه سكنا له، حيث أنه يبحث بشكل دائم عن الهدوء لكي يتفرغ لأعماله، أيضا بسبب حالته الصحية، وحاجته الدائمة للرعاية على مدار اليوم، وهو ما لا يتوفر إلا في الفنادق.

 

ومن المعروف أيضا أن الراحل أحمد زكي قضى معظم سنوات حياته منذ انفصاله عن زوجته هالة فؤاد، في الفنادق، وبالتحديد في هيلتون رمسيس، وكان يعقد كل اجتماعاته والتحضير لأعماله ولقاءاته الإعلامية به، وفسر البعض ذلك بأنه يهرب من الوحدة التي يشعر بها أثناء تواجده في شقته بالمهندسين.