رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد أنور : نفسي أقدم برنامج حواري تافه بعيدًا عن مشاكل المرأة

محمد أنور
محمد أنور

يعد محمد أنور هو واحد من أهم نجوم مسرح مصر الذين لمعوا مؤخرا، واستطاع أن يقدم العديد من الأدوار المهمة، بعيدا عن الكوميديا مثل دوره في مسلسل قوت القلوب، الذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضة سواء في الجزء الأول أو الثاني، كما إنه أيضا يتمتع بخفة ظل كبيرة، وهذا ما يظهر خلال كل البرامج الحوارية التي ظهر فيها، خبر أبيض تواصل مع محمد أنور لكي يوضح لنا هل من الممكن أن يقدم خلال الفترة القادمة برنامج خاص به.



 

وقال أنور في تصريح خاص : ناس كتير عرضت عليا إني أقدم برنامج، كما أني عندي حكاوي كثيرة مسلية من الممكن أن أقدمها خاصة عندما كنت في مرحلة الشباب، لأنني عشت طفولة غنية بالعديد من المواقف المضحكة.

 

وأضاف : عرض علي العديد من الأفكار لكي أقدمها في برنامج ولكني رفضت، أي الأهم أن تكون فكرته لطيفة، ويكون تافها، أي بعيدا عن السياسة، و مشاكل المرأة، والحوداث، فقط الأهم أن يكون المحتوى تافه.

 

جدير بالذكر أن محمد انور انتهى مؤخرا من تصوير مسلسله الجديد إسعاف يونس، المقرر عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية، ويشارك فيه العديد من النجوم منهم سارة سلامة، محمد علي رزق ومن إخراج معتز التوني، أيضا من المفترض أن يظهر خلال الحلقات العديد من ضيوف الشرف أبرزهم أمير كرارة، صلاح عبدالله، والعديد من نجوم مسرح مصر.