رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد مجدي قفشة : محمد صلاح مش موهوب لكن ذكي

محمد مجدي قفشة - محمد صلاح
محمد مجدي قفشة - محمد صلاح

حل مساء اليوم محمد مجدي قفشة، لاعب النادي الأهلي، ضيفاً على برنامج كلمة أخيرة، مع الإعلامية لميس الحديدي، المذاع عبر قناة ontv، في حلقة خاصة عن كواليس مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا.



 

وتحدث قفشة في البرنامج عن أسرار المباراة الأصعب والأهم في الموسم الكروي هذا العام، وكيف استعد لها النادي الأهلي، وقال : تركيزنا في المباراة كان كبير جدا، واحترامنا للخصم أهم شيء، وكان أكثر ما يقلقنا هو إصابات كورونا التي لاحقت اللاعبين، وأضاف : إحرازي هدف الفوز للأهلي أسعد لحظة في حياتي وشعوري لا يوصف، وكانت هذه المرة هي الأولي التي أخلع فيها القميص وأحصل على إنذار. 

 

وعن رأيه في موسيماني المدير الفني للفريق موسيماني قال : موسيماني رجل عبقري، واستعدادنا لمباراة الزمالك لم يختلف عن استعدادنا لمباراة أبو قير في كأس مصر، كان يجعل كل لاعب في الفريق يذاكر اللاعب الذي سيلعب أمامه بشكل جيد، وأضاف : كنت أشاهد فيديوهات كثيرة لـ طارق حامد على الموبايل لكي أدرس طريقة لعبة، وشاهدنا أيضا مجموعة كبيرة من الفيديوهات لجميع لاعبي الزمالك طوال الأيام الماضية. 

 

وتابع : سألني موسيماني قبل اللقاء عما إذا كنت أشعر بقلق، وكان ردي أني لا أقلق من الكورة، وعندما سألته عن شعوره قال لي أنا لا أقلق من التاريخ وأنا أصنع تاريخ وأنت معي، ومنحتني هذه الكلمات ثقة كبيرة جداً. 

 

وعن علاقته بأسرته قال : ذهبت بعد المباراة مباشرة إلى البلد التي نشأت فيها، وهي قنبرة في كرداسة، ورأت والدتي قبل المباراة حلم،  أخبرها خلاله أبو تريكة أنني سوف أحرز هدف، ولم تخبرني به إلا بعد المباراة. 

 

وعن لعبه بجوار محمد صلاح، قال : لم ألعب بجواره في المنتخب حتى الآن، لأنه غاب عن المعسكر في الفترة الماضية للإصابة، ورغم انه لا يمتلك الموهبة إلا أنه لاعب ذكي.