رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

كيف احتفل نجوم الأهلي بالبطولة التاسعة على حساباتهم الشخصية على السوشيال ميديا؟

وليد سليمان - حسين الشحات - قفشة - عمرو السولية - علي معلول
وليد سليمان - حسين الشحات - قفشة - عمرو السولية - علي معلول

فرحة عارمة على السوشيال ميديا من الجمهور الأهلاوي، وخاصة من لاعبي النادي الأهلي، بعد التتويج بالبطولة الأغلى دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخ الأحمر، خرج الكثير من نجوم المباراة وشاركوا الجمهور الأهلاوي عبر حسابتهم الشخصية على السوشيال ميديا، حيث نشر محمد مجدي أفشة صاحب هدف فوز الأهلي صورته أثناء الأحتفال بعد المباراة وعلق : الحمدلله على نعمة ربنا .. الأهلي كيان.



 

 

وشارك حسين الشحات متابعيه عبر إنستجرام بصورته وهو يقبل الكأس وعلق : الحمد لله دائماً وأبداً تحقق الحلم، الحلم الذي راودني منذ الطفولة الحلم الإفريقي والحصول على البطولة الأغلى في القارة مع النادي الاهلي.  

 

 

كما نشر عمرو السولية صورته أثناء بكاؤه بعد المباراة معلقاً : إحساس إنك تبكي بعد مشوار طويل وتعب ومجهود سنين حاجة متتوصفش الحمدلله لاعيبة رجالة. 

 

 

وشارك وليد سليمان جمهوره على إنستجرام بصورة من الحجر المنزلي واحتفاله بفوز الأحمر وعلق قائلاً : مبروك بطولة إفريقيا لأعظم جمهور في الكون وزي ما وعدناكم وفينا بالوعد والقادم افضل بأذن الله.

 

 

كما نشر التونسي علي معلول عبر حسابه على إنستجرام، عدة صور من احتفالات التتويج بعد المباراة وعلق : مبروك للنادي الأهلي الكأس الإفريقية التاسعة، مبروك للجهاز الإداري والفني و كل اللاعيبة الرجالة .. الحمدلله كنا قد ثقة الجماهير العريقة الي دائما واقفين ورانا وكنا عند الوعد. 

 

 

وعلى النقيض خرج شيكابالا في الساعات الماضية، وعبر عن إستياؤه من الجماهير التي أسائت له ونشر عبر خاصية أستوري على إنستجرام، صورته المعروفه وهو رافع حزاءه في وجه الجماهير الأهلاوية، وساد الصمت من باقي لاعبي نادي الزمالك.