رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

هالة فاخر : أستعد لتقديم الجزء الثالث من ست كوم بيت العيلة وهبقى drama queen في نجيب زاهي ذركش

هالة فاخر
هالة فاخر

تشارك هالة فاخر في العديد من الأعمال الفنية في الفترة الحالية، حيث أنها انتهت مؤخرًا من تصوير فيلم قبل الأربعين، وتنتظر عرض فيلم ريما، كما تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية استعدادا لرمضان المقبل.



 

وقالت هالة فاخر في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أصور حاليا مشاهدي في مسلسل نجيب زاهي ذركش، الذي يقوم ببطولته يحيى الفخراني، وأظهر كضيفة شرف في الحلقات الأولى من المسلسل، ودوري درامي للغاية، وسيتأثر به المشاهدون، لأني سأكون كما يقولون drama queen.

 

وتابعت : أيضا انتظر خلال الفترة القادمة عرض فيلم ريما، وانتهيت مؤخرا من تصوير فيلم قبل الأربعين، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الأشهر القادمة.

 

وأضافت : أستعد حاليا لتصوير الجزء الثالث من سيت كوم بيت العيلة، ولكن حتى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لبدء التصوير، وأتمنى أن ينال العمل إعجاب الجميع وقت عرضه.

 

جدير بالذكر أن الجزء الثاني من ست كوم بيت العيلة عرض عام 2010، وحقق نجاحا كبيرا وقتها، وقام ببطولته عدد كبير من النجوم منهم شيرين، هنا شيحة، وكوكبة كبيرة من النجوم.

 

وكانت قد شاركت هالة فاخر في سباق دراما رمضان 2020، بمسلسل سكر زيادة، الذي قامت ببطولته كل من نبيلة عبيد، ونادية الجندي، ومن تأليف أمين جمال وإخراج وائل إحسان.