رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالفيديو : وسط الإسرائيليين .. محمد رمضان يستمتع بأغنية هافا ناجيلا الصهيونية

محمد رمضان
محمد رمضان

لازالت أصداء الصور التي التُقطت لمحمد رمضان مع مشاهير إسرائيليين تتردد حتى الآن، حيث اشتعلت موجة من الغضب ضده، عقب انتشار صور له مع المطرب الإسرائيلي عومير آدم، وبعدها صورتين أخرتين مع رائد الأعمال إيلاد تسلا، ولاعب الكرة الصهيوني ضياء سبع.



 

لكن جرأة رمضان في تطبيعه مع الإسرائيليين لم تتوقف عند هذا الأمر، بل انتشر فيديو له أثناء حضوره لحفل إسرائيلي، وهو يستمتع بسماع أغنية هافا ناجيلا، والتي تعتبر إحدى الأغنيات القومية الصهيونية، والتي لا تغفلها أية أذن، خاصة وإنه سبق واستعان بها صناع السينما في الأفلام التي تناولت الصراع العربي الإسرائيلي، لتٌضاف هذه اللقطة إلى سجل سقطات رمضان.

 

ورغم كل ما حدث، والأزمة التي سببها لكل الفن المصري، فلم يخرج ليعتذر أو ليعترف بخطأه، وإنما برر صوره وظهوره المثير للجدل إنه لا يهتم سوى بالإنسان، دون أن يلتفت إلى دينه أو وطنه أو جنسيته، متغافلاً بذلك مشاعر الملايين، الذين عبروا عن غضبهم من تصرفات رمضان المثيرة للجدل.

 

وينشر خبر أبيض فيديو محمد رمضان، هو في الحفل الذي كان سبباً في الأزمة، ويبدو عليه الاستمتاع وهو يستمع إلى الأغنية الإسرائيلية الشهيرة، وخلال الحفل التقط الصور مع مشاهير إسرائيل.

 

شاهد الفيديو التالي ..