رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

أحمد فتحي لـ منى الشاذلي : شارة المنتخب من حقي وعيلتي مالهاش في الكورة

أحمد فتحي
أحمد فتحي

حل مساء اليوم الخميس اللاعب أحمد فتحي، المنتقل حديثاً لنادي بيراميدز، ضيفاً على الإعلامية منى الشاذلي، في حلقة جديدة من برنامج معكم، المذاع عبر فضائية cbc، ويعد هذا الظهور الإعلامي الأول للاعب الأهلي السابق، والذي أثار جدلاً في الفترة الماضية بسبب انتقاله لـ بيراميدز بعدما قضى حوالي 12 عاماً داخل القلعة الحمراء. 



 

ورافق أحمد فتحي في الحلقة أسرته المكونة من زوجته و3 بنات، وفاجئوا المشاهدين بأنهم لايعرفون أى شىء عن كرة القدم ولايعرفون قواعدها وهو ما أدهش منى الشاذلي، كونها أسرة لاعب كرة قدم كبير.

 

وتطرق فتحي في بداية الحديث إلى مشهد الوداع خلال آخر مباراة له مع النادي الأهلي وكيف احتفل به أصدقاؤه دون أن يعلم في لقطة مفاجئة، وعبر عن مدى حبه وامتنانة للنادي الأهلي الذي صنع اسمه. 

 

وعلق أحمد فتحي على موضوع منح شارة قيادة المنتخب الوطني لـ محمد صلاح، والذي أثار جدلاً واسعاً في الفترة الماضية قائلاً : عندما جاء الشخص الذي افتعل هذا الموضوع، الذي أخذ أكبر من حجمه وأخبرني، قلت له هل لو أبو تريكة وأحمد حسن كانوا حاضرين كنت قلت هذا الكلام فأجابني لا، وكشفت له أن من عادتي أن لا أفرط في حقي، وشارة المنتخب من حقي، وأضاف : محمد صلاح أخي الأصغر وهو لم يطلب أن يحصل على شارة القيادة.