رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بيومي فؤاد يسافر الاثنين للمشاركة والتكريم في الدورة الخامسة لـ مهرجان شرم الشيخ

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

أعلن مهرجان شرم الشيخ، عن انطلاق الدورة الخامسة من المهرجان في 16 نوفمبر الحالي، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقيم بالمجلس الأعلي للثقافة، بحضور الرئيس الشرفي للمهرجان، سميحة أيوب، ورئيس المهرجان مازن الغرباوي، ويكرم المهرجان هذه العام عدد من النجوم منهم بيومي فؤاد.



 

وقال بيومي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بتكريمي في مهرجان شرم الشيخ، خاصة أني سأحصل علي درع سميحة أيوب التقديري، وتابع : أتوجه إلى هناك يوم الاثنين القادم، لحضور فعاليات المهرجان.

 

ويشارك بيومي فؤاد، خلال الفترة الحالية في أكثر من عمل سينمائي، منهم العميل صفر مع نيللي كريم، وأكرم حسني، وهو من تأليف وائل عبدالله وإخراج محمد سامي، أيضا من المقرر أن يبدأ خلال الأيام القليلة القادمة تصوير مشاهده في فيلم مطبعة هرم، مع مصطفى خاطر وحمدي الميرغني، ومن تأليف أمين جمال وإخراج سامح عبدالعزيز.

 

كما ينتظر بيومي طرح العديد من الأفلام الفترة المقبلة، والتي انتهى من تصويرها مؤخرا، منها أحمد نوتردام، الذي يجمعه مع رامز جلال، وتسليم أهالي، مع دنيا سمير غانم، وهشام ماجد ومن إخراج أحمد الجندي، وفيلم البعض لايذهب للمأذون مرتين، بطولة كريم عبدالعزيز ودينا الشربيني.