رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

تيام مصطفي قمر وسارة الشامي شقيقا حنان مطاوع في مسلسل ورد رمضان 2021

تيام مصطفى قمر - حنان مطاوع - سارة الشامي
تيام مصطفى قمر - حنان مطاوع - سارة الشامي

كشف خبر أبيض منذ فترة عن القائمة الأولية لمسلسل ورد، الذي تقوم ببطولته حنان مطاوع وسارة الشامي، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبوشادي.



 

وقالت سارة الشامي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : بالفعل انضممت إلى مسلسل ورد مع حنان مطاوع، وأجسد خلال العمل شخصية نورا وهي شقيقة حنان، ومن المفترض أن نبدأ تصوير العمل خلال الفترة القادمة.

 

وتابعت : سعيدة جدا بالتعاون مع حنان مطاوع في هذا العمل، خاصة وأنها واحدة من أهم الفنانات على الساحة فى الوقت الحالي، كذلك كشف تيام مصطفى قمر في تصريح خاص لـ خبر أبيض، إنه يظهر بدور شقيق سارة وحنان ضمن أحداث العمل.

 

ومن ناحية أخرى تنتظر سارة الشامي فى الفترة الحالية عرض أكثر من عمل سينمائي، منها فيلم ماكو، الذي يجمعها مع فريال يوسف، بسمة، نيكولا معوض، ومن تأليف أحمد حليم وإخراج محمد هشام الرشيدي، فيما يفترض خلال الفترة القادمة أيضا أن يتم طرح فيلم موسى، الذي تشارك فيه إلى جانب إياد نصار وكريم محمود عبدالعزيز ومن تأليف وإخراج بيتر ميمي.

 

وكانت سارة الشامي قد شاركت فى الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل فرصة تانية، بطولة ياسمين صبري ومحمود البزاوي، من تأليف مصطفي جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.