رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

محمد الشرنوبي يبدأ تصوير حكايته في مسلسل حلوة الدنيا سكر مع هنا الزاهد

هنا الزاهد - محمد الشرنوبي
هنا الزاهد - محمد الشرنوبي

تواصل هنا الزاهد تصوير مشاهدها في مسلسلها الجديد حلوة الدنيا السكر، والذي يتكون من عدة حواديت، ولكل حدوتة مؤلف مختلف، ومن إخراج خالد الحلفاوي، ومن المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة القادمة.



 

وعلم خبر أبيض أن محمد الشرنوبي تعاقد خلال الفترة الماضية على بطولة إحدى حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر، من أصل 9 حكايات تقدمها هنا الزاهد في المسلسل، الذي بدأ تصويره في الأيام الماضية ويتبقى له يومين تصوير وينتهي من تصوير حكايته بالكامل، ويعد هذا العمل أول بطولات هنا الزاهد المطلقة في الدراما التليفزيونية، والذي ينتمي إلى نوعية دراما الـ 45 حلقة.

 

وكان قد تعاقد محمد كيلاني رسميا على المشاركة في مسلسل حلوة الدنيا سكر، في الفترة الماضية، ويقوم ببطولة حكايتين في المسلسل، ومن المقرر أن يبدأ تصوير مشاهده خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

حلوة الدنيا سكر إخراج خالد الحلفاوي، ويعتمد على 9 حكايات، وتدور أحداث كل حكاية في 5 حلقات، بمؤلف وأبطال مختلفين، مع وجود هنا الزاهد في جميع القصص، ويضم المسلسل نخبة كبيرة من ضيوف الشرف، كما يعتمد المسلسل على 8 مؤلفين هم إياد صالح، ضياء محمد، فيدرا أحمد المصري، هشام إسماعيل، هند فايد، محمد جلال، إيهاب بليبل، وأيمن الشايب.