رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

من هي هبة الدسوقي نداهة ما وراء الطبيعة التي أشعلت الـ سوشيال ميديا ؟

هبة الدسوقي
هبة الدسوقي

حقق مسلسل ما وراء الطبيعة الذي تم عرضه خلال الأيام الماضية عبر منصة نتفليكس، نجاح كبير ومشاهدات عالية جدا، وحرص عدد كبير من النجوم على الإشادة بتجربة أول مسلسل مصري عاملي يقدم بهذه الاحترافية العالية.



 

وشهد العمل الذي قام ببطولته أحمد أمين مشاركة عدد كبير من النجوم، منهم الممثلة الشابة هبة دسوقي، والتي أصبحت حديث السوشيال ميديا فور طرح العمل، والتي قدمت خلاله شخصية النداهة، وحققت من خلالها نجاح كبير ولفتت الأنظار بشدة إليها في أول تجربة لها في مجال التمثيل.

 

وعادت هبة التي عملت على مدار سنوات كموديل، لتتصدر حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما لاحظ الكثير من متابعيها مشاركتها صور أظهرت جمالها لها عبر حسابها على إنستجرام، وبدت خلالها وهي تستعرض رشاقتها، وحظيت بتفاعل كبير من قبل المتابعين.

 

وبعتبر هذا العمل أولى مشاركاتها الفنية، وذلك بعد أن اختارها المخرج عمرو سلامة، وكانت شبكة نتفليكس قد ذكرت أن مسلسل ما وراء الطبيعة سوف يتم عرضه مترجما إلى أكثر من 32 لغة فى 190 دولة حول العالم، كما سيتم توفير الدبلجة إلى أكثر من 9 لغات. 

 

ما وراء الطبيعة من بطولة أحمد أمين في دور الدكتور رفعت اسماعيل، ورزان جمال في دور ماجي ماكيلوب، وآية سماحة في دور هويدا، خطيبة رفعت إسماعيل السابقة، وسما إبراهيم في دور رئيفة شقيقة رفعت إسماعيل، وإخراج عمرو سلامة.