رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نجوم هوليوود على السوشيال ميديا بعد فوز جو بايدن : أصحبنا أحرار مرة أخرى

مارك رافالو - جوليا
مارك رافالو - جوليا روبرتس - كيم كارديشيان - شاكيرا - بيونسي

تفاعل عدد كبير من نجوم هوليوود مع نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية، والتي فاز فيها جو بايدن، مرشح الحزب الديموقراطي صاحب الـ 77 عاماً، ونائبته كامالا هاريس التي تعد أول امرأة سوداء تتولى منصب نائب الرئيس الأمريكي في تاريخ الولايات المتحدة.

 

وتغلب بايدن على دونالد ترامب بمجموع 290 صوتا للمجمع الانتخابي، ليصبح بايدن هو الرئيس الأمريكي رقم 46 في تاريخ الولايات المتحدة، واحتفل النجوم مع جمهورهم بفوز الرئيس الجديد، وعبروا عن سعادتهم بفوزه عبر حساباتهم الخاصة على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر مارك رافالو الذي جسد دور hulk في أفلام marvel، صورة له تجمعه مع ابنته عبر حسابه على إنستجرام، وعلق عليها : اليوم نحن سعداء للغاية .. أصبحنا أحرار مرة أخرى. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

We are sooo happy today. We are free again!!

A post shared by Mark Ruffalo (@markruffalo) on

 

بينما نشرت جوليا روبرتس عبر حسابها على إنستجرام، صورة من البث المباشر بعد إعلان نتيجة الانتخابات، وعلقت : فعلناها. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

❤️🤍💙 #wedidit #stevekornacki #letthehealingbegin

A post shared by Julia Roberts (@juliaroberts) on

 

كما علقت ليدي جاجا، على هذا الحدث وعبرت عن سعادتها قائلة : جو بايدن، وكامالا هاريس والشعب الأمريكي، لقد أعطيت العالم الآن واحداً من أعظم أعمال اللطف والشجاعة التي شهدتها، لاشيء سوى الحب لقائدنا ولأول امرأة منتخبة لتكون نائبة الرئيس. 

 

 

وشاركت بيونسيه جمهورها سعادتها فور إعلان النتيجة، ونشرت صورة جو بايدن ونائبته على إنستجرام، وعلقت عليها قائلةً : مبروك للرئيس المنتخب ونائبته. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Beyoncé (@beyonce) on

 

وعبر نجم مسلسل لوسيفر توم أليس، عن سعادته ونشر صورة للرئيس الجديد جو بايدن ونائبته عبر إنستجرام، وعلق عليها : وتتنفس الولايات المتحدة. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

And breath....❤️🇺🇸💙

A post shared by Tom Ellis (@officialtomellis) on

 

أيضا نشرت جينيفر أنيستون، لقطة من لحظات إعلان النتيجة عبر حسابها على إنستجرام، وعلقت : اليوم هو يوم جيد، حان وقت المضي قدماً. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Time to move FORWARD. Thank you for this @vanjones68. 💙😭🙏🏼

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferaniston) on

 

كما شاركت صوفي ترنر، نجمة مسلسل GOT،  صورة لـ بايدن ونائبته عبر إنستجرام، وعبرت من خلالها عن سعادتها بنتيجة الانتخابات الأمريكية لـ 2020. 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♥️

A post shared by Sophie Turner (@sophiet) on

 

كذلك شاركت كيم كارديشيان جمهورها بفيديو لها مع عائلتها عبر حسابها على إنستجرام، ظهرت خلاله وهي ترقص احتفالا بفوز جو بايدن، بينما نشرت شاكيرا صورة جو بايدن عبر خاصية ستوري، وعلقت عليها بكلمات عبرت من خلالها عن سعادتها بفوز بايدن، وكانت هاتين النجمتين أبرز الداعمين له وأبرز نجمات هوليود الكارهين وأعداء لـ ترامب.

 

 

تم نسخ الرابط