رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم في الذكرى الأولى لرحيل هيثم أحمد زكي : أكيد مبسوط في الجنة

أنور - رانيا - إمام - هيثم - ناهد - محمد
أنور - رانيا - إمام - هيثم - ناهد - محمد

يحل اليوم الـ 7 من نوفمبر الذكرى الأولى لرحيل هيثم أحمد زكي، والذي كان رحيله صادم لنجوم الوسط الفني والجمهور على حد سواء، وذلك لكون عمره لمن يتجاوز الـ 35 عاماً، كما إنه لم يكن يشكو من مرض أو ظهر عليه أي أعراض، وبحسب ما كشفت التقارير الطبية، فقد توفي هيثم نتيجة تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.



 

وفي الذكرى الأولى لرحيل هيثم أحمد زكي خرج كثير من النجوم بكلمات مؤثره لإحياء ذكراه، وكان في مقدمتهم محمد إمام الذي نشر صورة تجمعه به عبر حسابه على إنستجرام معلقاً : ألف رحمة ونور عليك يا صاحبي أنت وأسرتك وكل حبايبنا اللي عندك .. الفاتحة لكل الغاليين اللي سابونا.

 

 

ونشرت رانيا فريد شوقي صورة لـ هيثم عبر حسابها على إنستجرام معلقة : الذكرى السنوية الأولى هيثم أحمد زكي، الله يرحمك ويغفر لك ويجعل مثواك الجنة يارب و يصبر حبايبك. 

 

 

كما نشر محمد محمود عبدالعزيز أحد المشاهد من مسلسل كلبش التي جمعته بالراحل معلقاً : مش لاقى كلام اقوله ليك يا هيثم ولا حتى لاقى كلام اقوله عليك، بس اللى أنا متأكد منه إنك أكيد فى مكان احلى وإنك أكيد مبسوط مع حبايبك اللى وحشوك ووحشونا كلنا .. الله يرحمك و يصبرنا، إلى أن نلتقى يا صديقى و اخويا الغالى.

 

 

كذلك نعت ناهد السباعي هيثم بكلمات مؤثرة من خلال نشرها لصورة جمعتهما سوياً، حيث قالت : عدت سنة وكأنه لسة امبارح فاكرة كل حاجة بتفاصيلها الصعبة، وفاكرة كلامك عن موتك ولسة مستغربة إزاي كنت حاسس. 

 

 

أيضاً نشر محمد أنور صورة هيثم عبر حسابه على إنستجرام معلقاً : النهارده الذكرى السنوية لوفاة هيثم زكي، ياريت تقروا له الفاتحه هو وكل أمواتنا جميعا يارب وادعوله بالرحمة. 

 

 

كما نشر عمر متولي من خلال حسابه الرسمي على تويتر صورة هيثم وعلق : عدى سنة على وفاة الأخ العزيز هيثم أحمد زكي، ادعوله بالرحمة والمغفرة واقروله الفاتحة. 

 

 

وشارك فتحي عبد الوهاب في نعي هيثم زكي من خلال نشره لصورة تجمعهما وعلق عيلها : الذكرى الأولى هيثم أحمد زكي في الجنة إن شاء الله.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الذكرى_الاولى_هيثم_احمد_زكي في الجنة ان شاء الله

A post shared by fathy abdel wahab (@fathyabdelwahabofficial) on