رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مخرج الأكشن المصري محمود طاحون يلعب دور سيلفستر ستالون في فيلم أمام فان دام

محمود طاحون في لوك سيلفستر
محمود طاحون في لوك سيلفستر

يخوض محمود طاحون مخرج مشاهد الأكشن، تجربة تمثيلية لأول مرة في عمل عالمي جديد تحت عنوان Action Movie، وهو نسخة جديدة تشبه سلسلة Scary Movie الشهيرة، والتي تم عرضها عام 2000، وتدور السلسلة في إطار ساخر يسخر من بعض أفلام الأكشن المشهورة.



 

وكشف محمود طاحون عن تفاصيل تلك التجربة العالمية في تصريح خاص لـ خبر أبيض وقال : سعيد بتلك التجربة وكنت رافض تماما الدخول في عالم التمثيل حالياً، ولكن فكرة الفيلم رائعة وجديدة، وجاء اختياري لدور بطولة الفيلم بالصدفة.

 

وتابع : كنت أتواجد في تايلاند لتصوير فيلم هندي تايلاندي أتعاون فيه كمصمم لمشاهد الأكشن، وبالصدفة أثناء لعبي للملاكمة لتدريب الأبطال شاهدني مخرج الفيلم الذي يتولى إخراج العمل الجديد أيضاً، والذي يتناول رموز الأكشن بشكل كوميدي حيث يظهر في العمل عدد من أبطال الأكشن المعروفين مثل آل باتشينو، فان ديزل، جاكي شان، ويجسدهم أبطال آخرين، ويظهر في العمل فان دام الذي وافق على الظهور والسخرية على نفسه.

 

وأضاف : استقر المخرج أن أجسد دور سيلفستر ستالون لاقتراب الشبة بيننا في فيلمه الشهير Rocky، واقتنع بأدائي تماما أثناء البروفات ومن المقرر أن نبدأ التصوير في الفترة القادمة في تايلاند.  

 

وتابع : انتهيت في الفترة الماضية من تصوير إعلان شركة إتصالات الجديد لـ محمد رمضان الذي يظهر في الإعلان بشكل مختلف تماما، وانتهيت أيضاً من فيلم تسليم أهالي الذي شاركت فيه كمخرج لمشاهد الأكشن وأعد الجمهور أنهم سيتفاجأوا من أداء أبطال العمل في مشاهد الأكشن. 

  

يذكر أن تسليم أهالي من بطولة دنيا سمير غانم، وهشام ماجد، وبيومي فؤاد، ودلال عبدالعزيز، عبدالله مشرف، محمد أوتاكا، وعدد من ضيوف شرف، على رأسهم سمير غانم، وإيمي سمير غانم، لوسي، والعمل من تأليف شريف نجيب وإخراج خالد الحلفاوي.