رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كشف حساب الجونة 2020 : منة شلبي أفضل فستان وبشرى الأسوأ في افتتاح المهرجان

منة شلبي - بشرى
منة شلبي - بشرى

شهدت دورة هذا العام من مهرجان الجونة السينمائي مشاركة جيدة على مستوى الأفلام التي نافست في مختلف مسابقاته، إلا أن الأبرز منذ بداية المهرجان كان ظهور عدد من النجمات بإطلالات مميزة وجذابة على الريد كاربت فى حفل افتتاح الدورة الرابعة، في حين غاب التوفيق عن أخريات ولم تنجحن في الظهور بشكل يلقى إعجاب الجمهور، بل وتعرضن لسخرية ونقد رواد المهرجان وجمهور السوشيال ميديا. 

 

ومن خلال متابعات الخبراء المهتمين بفعاليات المهرجان، ما بين خبراء موضة، وإعلاميين ونقاد، يستعرض خبر أبيض خلال السطور التالية أفضل وأسوأ فستان في افتتاح المهرجان. 

 

حيث كان لقب الأفضل من نصيب منة شلبي، والتي ظهرت في أول أيام المهرجان بفستان ذهبي لامع وأساور ذهبية عريضة، ورغم بساطته إلا أنه كان الأفضل بين جميع فساتين الحفل، واستحقت به أن تكون صاحبة أفضل إطلالة، وكعادتها وقفت منة بكل ثقة أمام الكاميرات ولم تستعرض وقفتها برقصة أو حركات غريبة مثلما فعل البعض، بل كانت هادئة ووضعت يديها في جيوب فستانها. 

 

بينما استحقت بشرى بفستانها أن تصبح الأسوأ بين حضور افتتاح مهرجان الجونة، حيث رأى المتابعين من خلال تعليقاتهم، أن لوك بشرى غير موفق، خاصة مع ظهورها بوزن زائد، ورغم محاولتها في الأيام التالية للافتتاح أن تجمل من صورتها، إلا أن طلتها الأولى ظلت مطبوعة في الأذهان ومتصدرة قائمة الأسوأ بجدارة. 

 

وبدا فستان بشرى كأنه يعود إلى حقبة الأربعينيات، سواء من حيث التصميم، أو شكله العام، كما أن قصة شعرها لم تناسب الإطلالة التي اختارت الظهور بها.

 

 

تم نسخ الرابط