رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

ياسر جلال يستقر على اسم الديب لمسلسله الجديد على watch it والمخرج هو أحمد نادر جلال

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف خبر أبيض منذ أيام عن تعاقد ياسر جلال على تقديم مسلسل جديد يتكون من 8 حلقات للعرض على منصة watch it، وتم اختيار المخرج أحمد صالح لتولى مهمة الإخراج، قبل أن يعتذر عن تقديم العمل، ويتم اختيار أحمد نادر جلال. 



 

وعلم خبر أبيض أن صناع العمل استقروا على اسم الديب للمسلسل والذي هو من تأليف الكاتب عمر عبدالحليم، ومن المقرر أن يتم البدء فى تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، وذلك عقب الانتهاء من ترشيح النجوم المشاركين في بطولته، والتحضيرات الخاصة بمواقع التصوير المختلفة التي يقوم مخرج العمل بمعاينتها الآن.   

 

وتعمل watch it خلال هذه الفترة على التحضير لـ 3 مسلسلات جديدة للعرض على المنصة، أولها إسعاف يونس بطولة محمد أنور، والذى تم الانتهاء من تصويره مؤخرا، والثانى عمر الناجى – حرب طروادة، بطولة أمير كرارة والذي انطلق تصويره قبل أيام، وكذلك مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتي والذى يتواصل تصويره حالياً، إضافة إلى التعاقد مع أحمد فهمي على بطولة مسلسل جديد جاري الاستقرار على تفاصيله.

 

وكان قد اعتذر ياسر جلال عن بطولة مسلسل سيف الله – خالد بن الوليد، وهو من تأليف إسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذي كان مقررا عرضه في شهر رمضان المقبل، ليتوقف العمل ويتم تأجيله، وبعدها بدأ جلال في البحث عن سيناريو جديد، بعدما اتفق على تقديم مسلسله الرمضاني مع المخرج أحمد نادر جلال.