رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رسميا .. ياسر جلال يقدم مسلسلا من 8 حلقات مع المخرج أحمد صالح على watch it

ياسر جلال
ياسر جلال

كشف خبر أبيض بشكل حصرى منذ 3 أسابيع عن وجود مفاوضات من القائمين على منصة watch it الرقمية، مع ياسر جلال من أجل تقديم مسلسل جديد من نوعية الـ 7 أو الـ 8 حلقات لعرضه على المنصة خلال الفترة المقبلة.

 

وعلم خبر أبيض أن ياسر جلال وافق بالفعل على تقديم مسلسل جديد من 8 حلقات للعرض على منصة watch it، حيث تم التعاقد معه بشكل رسمى، ووقع الاختيار على المخرج أحمد صالح لتولى مهمة إخراج العمل، الذى يجرى الاستقرار على اسمه وتفاصيله قبل البدء فى تصويره خلال الأسابيع القليلة المقبلة، لينضم ياسر جلال بذلك إلى نجوم المنصة فى مرحلة التطوير التى تجرى حالياً.

 

وتعمل watch it حالياً على 3 مسلسلات جديدة للعرض على المنصة، أولها إسعاف يونس بطولة محمد أنور، والذى تم الانتهاء من تصويره، والثانى عمر الناجى – حرب طروادة بطولة أمير كرارة والذى انطلق تصويره قبل أيام، وكذلك مسلسل تحقيق، بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتى والذى يتواصل تصويره حالياً، إضافة إلى التعاقد مع أحمد فهمى على بطولة مسلسل جديد جارى الاستقرار على تفاصيله.

 

 يذكر أن ياسر جلال اعتذر عن بطولة مسلسل سيف الله – خالد بن الوليد، تأليف اسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذى كان مقررا عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليتوقف العمل ويتم تأجيله، وبعدها بدأ ياسر فى البحث عن سيناريو جديد، فيما اتفق على تقديم مسلسله الرمضانى مع المخرج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط