رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مفاوضات مع ياسر جلال لتقديم مسلسل على watch it

ياسر جلال
ياسر جلال

شهدت الأسابيع الماضية حركة كبيرة بالنسبة لأعمال منصة watch it حيث بدأ القائمون على المنصة فى تكثيف الأعمال الأصلية التى تعرض على شاشتها خلال الفترة المقبلة والاستعانة بالنجوم الكبار اضافة الى تصعيد الشباب لبطولة المسلسلات الجديدة.

 

ويتم حالياً العمل على 3 مسلسلات جديدة للعرض على منصة watch it أولها إسعاف يونس بطولة محمد أنور والذى قارب صناعه على الانتهاء من تصويره، والثانى عمر الناجى – حرب طروادة بطولة أمير كرارة والذى انطلق تصويره قبل أيام، وكذلك مسلسل تحقيق بطولة أحمد مالك وخالد أنور وتارا عماد وهدى المفتى والذى يتواصل تصويره حالياً، إضافة إلى التعاقد مع أحمد فهمى على بطولة مسلسل جديد جارى الاستقرار على تفاصيله.

 

وعلم خبر أبيض أن القائمون على المنصة دخلوا فى مفاوضات مع ياسر جلال لبطولة مسلسل جديد من نوعية الـ 7 أو الـ 8 حلقات، للعرض على المنصة خلال الفترة المقبلة، وجارى الاتفاق معه بعد العثور على الفكرة المناسبة ليقترب ياسر جلال من الانصمام إلى نجوم المنصة فى مرحلة التطوير التى تجرى حالياً.

 

يذكر أن ياسر جلال قد اعتذر عن بطولة مسلسل سيف الله – خالد بن الوليد تأليف اسلام حافظ وإخراج رؤوف عبدالعزيز، والذى كان مقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل، ليتوقف العمل ويتم تأجيله، وبعدها بدأ ياسر فى البحث عن سيناريو جديد واتفق على تقديم مسلسله الرمضانى مع المخرج أحمد نادر جلال.

 

 

تم نسخ الرابط