رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منى زكي ومحمد ممدوح ينتهيا من تصوير مسلسل تقاطع طرق بعد 3 أسابيع

محمد ممدوح ـ مني زكي
محمد ممدوح ـ مني زكي

تسبب انتشار فيروس كورونا في توقف تصوير عدد كبير من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية، وبعد تخفيف الإجراءات الوقائية استأنفت عددت من الأعمال التصوير، ومن هذه المسلسلات تقاطع طرق، بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح.



 

حيث يواصل صناع وأبطال مسلسل تقاطع طرق، تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل حاليا، استعدادا لطرحه للمشاركة في السباق الرمضاني في 2021، وذلك بعد أن خرج من المنافسة في رمضان الماضي لعدم الانتهاء من التصوير قبل بدء عرضه بوقت كافي بسبب الحجر الصحي وانتشار جائحة فيروس كورونا، وعلم خبر أبيض أيضا أنه يتبقى 3 أسابيع تصوير وينتهي المخرج تامر محسن من جميع مشاهد العمل، ليدخل بعدها في مراحله النهائية من مونتاج ومكساج، وتسليمه للشركة المنتجة.

 

وتدور أحداث مسلسل تقاطع طرق فى إطار اجتماعي ويناقش أزمة الخيانة الزوجية، حيث تتزوج بطلة العمل منى زكي من محمد ممدوح، بعد أن كانت تعمل مهندسة زراعية فى مزرعته، وتكتشف خيانته لها مع عائشة بن أحمد، إضافة إلى علمها بعمله فى تجارة مشبوهة فتنفصل عنه وتتزوج من محمد فراج وتتوالى الأحداث.

 

مسلسل تقاطع طرق، بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، سيد رجب، محمد التاجي، ومايان السيد، وحنان يوسف، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف وإخراج تامر محسن، وتعود من خلاله منى زكي للدراما التليفزيونية بعد غياب 4 أعوام، إذ قدمت آخر أعمالها من خلال مسلسل أفراح القبة، عام 2016.