رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مهرجان الجونة

ساويرس وليلى علوي وفراج وتارا عماد ضيوف شرف كليب أغنية رامي عياش عن المهرجان

نجيب - ليلي - رامي - تارا - فراج
نجيب - ليلي - رامي - تارا - فراج

يصور حاليًا النجوم الحاضرين في مهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة 2020، فيديو كليب أغنية دقي يا مزيكا، التي قدمها الفنان اللبناني رامي عياش لأول مرة في حفل افتتاح المهرجان، والتي نالت وقتها إعجاب الحاضرين بالإضافة إلى جمهور رامي عياش على مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.



 

وعلم خبر أبيض أن كل من رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس، ومحمد فراج، و ليلى علوي، وتارا عماد، و المذيع شريف نور الدين، قاموا بتصوير مشاهدهم في الفيديو كليب صباح أول أمس الأحد، ويستكمل صناع الأغنية تصوير مشاهد باقي الفنانين والمشاهير استعدادا لطرحه في ختام مهرجان الجونة السينمائي.

 

وتتولى مريم الباجوري إخراج كليب أغنية دقي يا مزيكا، وهو من إنتاج شركة مزيكا للمنتج محمد محسن جابر، بالإشتراك مع شركة KO productions لمالكيها أحمد عرفة وشادي عبد العزيز، والأغنية من كلمات منة عدلي القيعي، ومن ألحان عبد الرحمن رشدي، وتوزيع النابلسي.

 

وتقام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة السينمائي، والتي تحمل شعار الإنسان والحلم، في الفترة ما بين 23 حتى 31 أكتوبر الجاري، وسط التدابير الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا، وبمشاركة عدد من النجوم من مختلف أنحاء العالم.