رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مهرجان الجونة

بعد إطلالة ريا أبي راشد في الجونة .. نجمات ظهرن بالبدلة الرجالي علي الريد كاربت

إيما - انجلينا - رايا - كورتني - هند
إيما - انجلينا - رايا - كورتني - هند

إطلالات مختفلة وجريئة سيطرت على فعاليات مهرجان الجونة 2020، والتي أثارت الجدل خلال الأيام الماضية منذ حفل الافتتاح وحتى اليوم الرابع من المهرجان، وكان أبرزها ظهور عدد من النجمات وهن ترتدين بدل رجالي، وهو ما خطف عدسات الكاميرا خاصة أن هذا اللوك ظهرت به الكثير من النجمات في مهرجانات عالمية سابقة.



 

ونالت جميع إطلالات الإعلامية الشهيرة ريا أبي راشد خلال أيام المهرجان الماضية إعجاب الجمهور والمتابعين، وأشاد الجميع بظهورها واختيار ملابسها ذات الذوق الرفيع، إلا أنها ظهرت أمس ثالث أيام المهرجان في مؤتمر ضمن فعاليات المهرجان، وهي ترتدي بدلة رجالي باللون الأسود ورابطة عنق ملتفة بطريقة مختلفة. 

 

 

 

 

وسبق ريا في تلك الإطلالة الذكورية من قبل، الكثير من نجمات هوليوود اللاتي ظهرن من قبل بهذا اللوك، حيث ظهرت أنجلينا جولي في كثير من المناسبات بإطلالات مشابهة مستوحاه من البدل الرجالية، وأيضاً ظهرت كورتني كارديشيان في افتتاح إحدى حفلات الأوسكار ببدلة تتشابه بشكل كبير من التي ظهرت بها ريا أمس.

 

كذلك ارتدت الممثلة إيما واتسون من النجمات بدل رجالية وخطفت الأنظار بأنوثتها، وكانت آخر من ظهرت بهذا اللوك هي التونسية هند صبري في مهرجان الجونة السينمائي العام الماضي 2019، حيث أطلت هند بجاكت بدلة سوداء اللون وقميص أبيض، واقتنصت هند صبري في هذه الدورة جائزة نجمة الجونة لأفضل ممثلة عربية عن فيلمها نورا تحلم.