رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مهرجان الجونة

سينتيا خليفة .. من هي اللبنانية التي لفتت الأنظار اليوم بإطلالتها في مهرجان الجونة ؟

سينتيا خليفة
سينتيا خليفة

شهدت الدورة الرابعة من مهرجان الجونة هذا العام مشاركة عدد كبير من النجمات المصريات والعرب، ولفتت الكثيرات منهن الأنظار بإطلالتهن المثيرة والجذابة، وكانت من بين تلك الفنانات، اللبنانية سينتيا خليفة، والتي جعلت البعض يتساءل عنها وعما قدمته من أعمال فنية، وهو ما يجيب عنه خبر أبيض في السطور التالية.



 

بدأت شهرة سينتيا خليفة، صاحبة الـ 29 عاما، عندما عملت كمذيعة في قناة MTV اللبنانية منذ عام 2009، وهى في عمر الـ 17، وبعد عام واحد من نجاحها في تقديم البرامج دخلت عالم التمثيل، وفي عام 2012 كان لها الفرصة التي انطلقت من خلالها في مسلسل روبي، وهو سبب إلقاء الضوء عليها لكونها شاركت في عمل درامي يجمع كوكبة من نجوم الوطن العربي، أبرزهم سيرين عبد النور، أمير كرارة، دينا الشربيني، تقلا شمعون، مكسيم خليل، بياريت قطريب، عزت أبو عوف، شادي حداد، وعدة نجوم آخرين.

 

ثم شاركت سينتيا في عدة أعمال فنية منها فيلم باباراتزي عام 2015، والعمل يدور حول فتاة مصرية تسافر إلى لبنان، وتواجه خلال رحلتها العديد من الصعوبات إلى أن شاب لبناني يقدم يد العون لها، ومع الوقت تتطور الصلة بينهما إلى علاقة حب، والفيلم من بطولة رامي عياش، إيمان العاصي، عزت أبو عوف، كارلا بطرس، منى هلال، وآخرين، والعمل من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي. 

 

وكانت أخر أعمالها الفنية مشاركتها في الموسم الثالث من المسلسل اللبناني الحب جنون، الذي تم عرضه في أبريل العام الجاري، والعمل بطولة ميلاد يوسف، سارة أبي كنعان، وسيم الرحبي، معتصم النهار، ميرفا القاضي، وآخرين. والعمل من تأليف نادية الأحمر وإخراج فادي سليم.