رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

منة شلبي وأحمد مالك يجتمعان في حكاية ضمن أحداث مسلسل نمرة اتنين

منة شلبي - أحمد مالك
منة شلبي - أحمد مالك

ينطلق يوم 29 أكتوبر الجاري، عرض أولى حلقات مسلسل نمرة اتنين، عبر منصة شاهد vip، ويضم العمل كوكبة من نجوم الوسط الفني، وتقدم كل حلقة قصة مختلفة ومنفصلة عن الأخرى، ولكن في إطار درامي موحد.



 

وعلم خبر أبيض أن منة شلبي وأحمد مالك يجتمعان في حكاية ضمن حكايات مسلسل نمرة اتنين، وهي من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار على اسم الحكاية حتى الآن. 

 

وكان قد كشف خبر أبيض عن مشاركة إياد نصار وأمينة خليل في المسلسل من خلال حكاية أخر الليل، وهي من تأليف وإخراج آدم عبدالغفار، بينما يتعاون عمرو يوسف وصبا مبارك في حكاية الناحية التانية، وهي من إخراج طارق العريان وتأليف سما عبد الخالق، ويقوم آسر ياسين وأروى جودة ببطولة أخرى حكاية في العمل من إخراج هاني خليفة، كذلك يشارك أحمد صلاح السعدني، ومنى زكي، في حكاية من تأليف مريم نعوم وإخراج يسري نصر الله.

 

نمرة اتنين، يضم عدد كبير من المؤلفين منهم مريم نعوم، وائل حمدي، سارة طيبة، آدم عبدالغفار، سما عبدالخالق، والمخرجين طارق العريان، تامر محسن، محمد شاكر خضير، هادي الباجوري، هاني خليفة، آدم عبدالغفار، أحمد النجار، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم منهم منى زكي، منة شلبي، نيللي كريم، أمينة خليل، إياد نصار، عادل كرم، صبا مبارك، ماجد الكدواني، عمرو يوسف، أحمد مالك، آسر ياسين، أروى جودة.