رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد فوز الزمالك على الرجاء المغربي : عقبال الديربي

عزيز الشافعي - محمد هنيدي - صلاح عبدالله - عمرو أديب - هاني شاكر
عزيز الشافعي - محمد هنيدي - صلاح عبدالله - عمرو أديب - هاني شاكر

وضع نادي الزمالك اليوم قدماً في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بالفوز على نادي الرجاء البيضاوي المغربي بهدف دون رد، وذلك في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال.



 

 وأقيمت المباراة على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا، ومن المقرر أن يستضيف الزمالك نادي الرجاء في مباراة الإياب يوم 24 أكتوبر الجاري، على أن يستضيف الأهلي نادي الوداد المغربي في دور الإياب يوم 23 أكتوبر.

 

وعقب انتهاء مباراة اليوم تفاعل عدد كبير من النجوم والمشاهير من محبي الزمالك مع نتيجة اللقاء، وكان فى مقدمتهم الفنان محمد هنيدي المعروف بعشقه الكبير لنادي الزمالك حيث كتب عبر تويتر : مبروووك للزمالك وعقبال الجاي يارب.

 

 

 

 

وبكلمات غنائية عبر الفنان صلاح عبد الله عبر تويتر عن فرحته عقب انتهاء المباراة قائلاً : يا ليلة بيضا على كل حبايبي القلعة البيضا فرحت قلبي مبروك يا زمالك عقبال الديربي. 

 

 

 

 

وعبر الإعلامي عمرو أديب عن سعادته على الهواء مباشرة من خلال برنامجه الحكاية حيث قال : محدش عارف يعني إيه حبي للزمالك .. أنا بقالي 50 سنة بشجع الزمالك لوحدي في عيلتنا. 

 

وعلق الملحن عزيز الشافعي على فوز الزمالك عبر تويتر قائلاً : الحمدلله فوز غالي على فريق قوي، تحية لرجال الزمالك قربنا من النهائي إن شاء الله. 

 

 

 

 

وعبر أمير الغناء العربي هاني شاكر عبر إنستجرام عن سعادته بفوز الزمالك قائلاً : الف مبروك للزمالك العظيم بجمهوره ولاعبيه وإدارته .. فعلا نادي كبير وعظيم والقادم أحسن وأجمل وأحلى إن شاء الله .. تحيا مصر بشبابها ورجالها.