رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

مصطفى خاطر يجسد دور محامي تضطره الظروف للسرقة في فيلم الصندوق الأسود مع مني زكي

مصطفي خاطر - منى زكي
مصطفي خاطر - منى زكي

حقق الإعلان الرسمي لفيلم  الصندوق الأسود للنجمة منى زكى حوالي 9 ملايين مشاهدة منذ طرحه خلال الأيام الماضية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، تمهيدا لطرح الفيلم في دور العرض السينمائية يوم 28 أكتوبر.



 

وتتعرض مني زكي خلال أحداث الفيلم لعملية اقتحام منزلها وسرقته، وعلم خبر أبيض أن مصطفي خاطر يقوم بدور محامي يدعي هادي، يتورط رغمًا عنه في عملية السرقة، ويتعاطف مع حالة مني زكي في الفيلم، خاصة أنها تظهر بشخصية سيدة حامل ويتم تعريض جنينها للخطر، ويرافقه في عملية السرقة محمد فراج الذي فاجئ جمهوره بالنيولوك الذي يظهر به في الفيلم ويقدم شخصية لص يُدعى سيد.

 

فيلم الصندوق الأسود قصة وإخراج محمود كامل، وسيناريو وحوار أحمد الدهان وهيثم الدهان، وبطولة منى زكي، محمد فراج، مصطفى خاطر، وشريف سلامة، وأسماء جلال، ومن إنتاج شركة  سينرجى وأفلام مصر العالمية، ونيو سينشرى.

 

وقال محمود كامل مخرج العمل في تصريح سابق لـ خبر أبيض : أعد المشاهدين أنهم سوف يشاهدوا منى زكي في فيلم الصندوق الإسود بشكل وشخصية جديدة، لم تقدمها قبل ذلك، وبعيدة عن كل الأدوار التي قدمتها من قبل، وهذا ما أبحث عنه مع كل ممثل أتعامل معه، ويجب علينا أن نقدم بعض الأفكار المختلفة والجديدة للمشاهدين ونبتعد قليلا عن الأفكار التقليدية.