رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

النجوم بعد فوز الأحمر على الوداد : التاسعة يا أهلي

نبيل - غادة - تركي - هاني - أحمد
نبيل - غادة - تركي - هاني - أحمد

حقق النادي الأهلي اليوم فوزاً ثميناً على فريق الوداد المغربي في مباراة الذهاب ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، على ملعب محمد الخامس في كازابلانكا، وانتهت المباراة بنتيجة 2-0 لصالح الأهلي، وسط تفاعل وفرحة كبيرة من الجمهور الأهلاوي عبر السوشيال ميديا، وكان لنجوم الوسط الفني والمشاهير المنتمين للقلعة الحمراء نصيب من هذا الاحتفال، وحرصوا على تهنئة فريقهم بالفوز الذي وضع به قدم في النهائي.



 

وعلق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفية السعودية، على فوز الأهلي عبر تويتر قائلاً : مبروك الأهلي المصري وإن شاء الله التاسعة. 

 

 

 

 

أيضاً علق أحمد السعدني المعروف بانتمائه للنادي الأهلي عبر حسابه على تويتر قائلاً : رجالة .. موسيماني إعداد بدني ونفسي هايل .. مش عايزين نفقد تركيزنا، لسه في شوط في القاهرة .. أفريقيا يا أهلي. 

 

 

 

 

وشارك القبطان نبيل الحلفاوي جمهور الأحمر الاحتفال بالفوز، وكتب عبر حسابه على تويتر : مبروك الفوز يا رجالة .. الفرحة اليوم ويوم الوصول بالسلامة مشروعة .. لكنها نتيجة للنسيان تماما بعد ذلك، وأضاف في تغريده أخرى : عقبال الزمالك .. فكما فعلها الأهلي اليوم يمكنكم فعلها غدا إن شاء الله بنفس التركيز.

 

 

 

 

 

 

 

كما نشرت غادة عبد الرازق صورة للاعبي الأهلي عقب الفوز عبر خاصية ستوري  على إنستجرام، وعلقت عليها : مبروووك.

 

أيضا حرص هاني شاكر أمير الغناء العربي على تهنئة النادي الأهلي، حيث علق النجم المعروف عنه انتمائه لنادي الزمالك عبر حسابه على تويتر قائلاً : مبروك النادي الأهلي الكبير على هذا الأداء الرائع والنتيجة الكبيرة وربنا يحمي مصر ورجال مصر وتحيا مصر .. وعقبال الزمالك بكرة إن شاء الله. 

 

 

 

 

 

كما نشر عصام الحضري، حارس مرمى منتخب مصر السابق صورة تجمعه بـ محمد الشناوي  حارس مرمى النادي الأهلي، وعلق عليها : مبروك الفوز يا شناوي والأداء الرائع وصد ضربة الجزاء ودايماً يارب متألق كده، ومستنيين منك أحسن وأحسن في القاهرة للوصول للهدف الأكبر يا بطل.