رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نيللي كريم لـ وفاء كيلاني : تزوجت بدون علم أهلي وتعرضت للخيانة من زوجي الثانى

وفاء الكيلاني ونيللي كريم
وفاء الكيلاني ونيللي كريم

حلت الليلة النجمة نيللي كريم، ضيفة على برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، المذاع عبر فضائية، dmc الليلة. 



 

وتحدثت نيللي كريم عن مراهقتها وقالت : والدي لم يمنعني من أي شيء طوال حياتي، ولكن شقيقي غضب مني عندما وضعت أحمر شفاة للمرة الأولى. 

 

وعن حياتها بروسيا قالت : تعلمت الالتزام والثقافة والصبر، وأمي علاقتي بها تختلف من وقت لأخر أحياناً خصام وأحياناً صلح، بسبب خوفها الشديد علي، وبعد إنجابي لابني الأول قررت الاعتزال لأهتم به، وكان رد فعل أمي أنها قالت لي : بلاش كلام فارغ انزلي شوفي شغلك. وبالفعل تولت هي رعاية ابني.

 

فيما قالت عن تقديم سيرتها الذاتية في مسلسل : ليس كل ما يمر بالإنسان يود أن يعرفها الناس، ولو تم ذلك سيصنع من حياتي مسلسلات وليس مسلسل واحد.

 

وأما بخصوص رحيل والدها قالت : المشهد بالنسبة لي مشوش، ولم أكن أعرف السبب الحقيقي وراء وفاته، لكن تميزت أمي بالقوة، لدرجة أني لم أرها تبكي سوى مرة واحدة بمفردها. 

 

فيما كشفت عن زواجها : في سن 17 عام فاجأتهم بزواجي ولم أعلم كيف فعلت ذلك وتزوجت دون علمهم، وأمي «لطمت» ورد أشرف شقيقي، نظر لي كمختلة عقلياً وكان الفارق بيني وبين زوجي 10 سنوات، ندمت بالطبع ولو ابنتي فعلت ذلك سأحاول احتواء الأمر.

 

وتحدثت نيللي عن تفاصيل زيجتها الثانية وقالت : ليس هناك فرق بين حب الطيش وحب النضج، قلة عقل في الحالتين، الزواج ليس له كتالوج، وهذا حظي ونصيبي، وكان رد فعل والدتي على الزيجة الثانية إنها تعودت على جناني. 

 

وفجرت نيللي مفاجأة بتعرضها للخيانة وقالت : بالطبع خانني زوجي، ربما السبب أن أي زوجين يمران بمراحل كثيرة والخيانة مرحلة منها، ولا أريد الزواج مرة أخرى لأني قررت أعيش لنفسي. 

 

وعن أبنائها قالت : كريم ويوسف بيغيروا عليا، وأخشى على سيليا أكثر لأنها الأكبر، وفكرة أنهم ليسوا أشقاء غير مطروحة على الإطلاق في العائلة لدينا، وأعتذر دائماً لهم على عدم تفرغي.