رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

صور .. نجوم الفن والإعلام في عزاء جان السينما المصرية محمود ياسين

احمد ادم - يوسف شعبان - عمرو محمود ياسين وابنه - محمود سعد
احمد ادم - يوسف شعبان - عمرو محمود ياسين وابنه - محمود سعد

أقيم اليوم عزاء النجم الراحل محمود ياسين في كمبوند رويال سيتي بالشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني من النجوم الشباب أو الكبار الذين ربطتهم علاقة صداقة قوية بالنجم الراحل على الحضور وتقديم العزاء. 



 

وحضر الفنان الكبير يوسف شعبان العزاء بعد أن غاب عن جنازة صديقه الراحل، كما حضر كل من أحمد العوضي، ومحمد رمضان، ودينا فؤاد، وليلى علوي، وأحمد آدم، ودنيا عبدالعزيز، وكمال أبو رية، وشريف منير، ومحمد الشرنوبي، ونهال عنبر، ومحمد عز، والإعلامي محمود سعد، وسيف زاهر، والمخرج أحمد خالد موسى، والأب بطرس دانيال، وسهر الصايغ، وليلى عز العرب.

 

وكان السيناريست عمرو محمود ياسين في مقدمة استقبال المعزين، الذين بدا عليهم التأثر الشديد لوفاة الفنان الكبير أول أمس عن عمر ناهز 79 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض الذي أبعده عن تقديم الأعمال الفنية لما يقرب من 7 سنوات كاملة، قضاها في منزله وعانى خلالها من شائعات وفاته المتلاحقة، حتي وصل عددها هذا العام فقط لأكثر من 8 شائعات، وهو ما أصاب عائلته بالحزن الشديد. 

 

وكانت قد شيعت جنازة الفنان الراحل أمس من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وتم دفن جثمانه بمقابر الأسرة بطريق الفيوم عقب صلاة الظهر.