رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

عمرو سعد : أخويا كان سبب إني أكمل في الفن وماهاجرش أمريكا

عمرو سعد - سامح سعد
عمرو سعد - سامح سعد

استطاع عالم الفزياء سامح سعد شقيق النجمين أحمد وعمرو سعد، أن يتصدر تريند سوشيال ميديا خلال الأيام الماضية وذلك بعد حصوله على جائزة الدولة للتفوق العلمي، وتركيز سامح سعد في الفيزياء لم يجعله مشغول عن إخوته، خاصة عمرو سعد الذي سبق وكان يعاني مثل أي شاب لديه موهبة فنية كبيرة لكن الحظ لم يحالفه في البداية.



 

وتحدث خبر أبيض مع عمرو سعد وخبرنا عن ذكريات نصائح شقيقه سامح له في بداية مشواره الفني في تصريح خاص قائلا : عانيت جدًا في بداية دخولي مجال التمثيل، ولم يكن الحظ رفيق جيد لي علي الإطلاق سواء في العمل أو جني المال مثل أي شاب في بدايته رغم سعيي واجتهادي، لدرجة أني فكرت في الهجرة إلي أمريكا لكن شقيقي سامح تحدث معي كثيرًا وأقنعني بإلغاء الفكرة ونصحني بألا أنسحب من هذه المعركة، فالمقاومة هي الحل الأفضل بدلا من الانسحاب والهرب.

 

الجدير بالذكر أن سامح سعد حصل على درجة الدكتوراه عام 1997، في الكيمياء والفيزياء، فيما يخص التحكم في التفاعلات الكيميائية عن طريق استخدام المجالات المغناطيسية، كما حاز على أعلى الدرجات العلمية، ودرّس في أكبر معاهد وجامعات العالم، فضلاً عن إنه رافق العالم الكبير د. أحمد زويل، رحلة تأسيسه لمدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.