رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

فريق فيلم الخطة العايمة لـ منى الشاذلي : كلنا أصدقاء وردود الأفعال فاقت التوقعات

أسرة الخطة العايمة مع منى الشاذلي
أسرة الخطة العايمة مع منى الشاذلي

حل أمس الأربعاء أبطال فيلم الخطة العايمة في حلقة جديدة من برنامج معكم منى الشاذلي، المذاع عبر قناة CBC، واستضافت الإعلامية منى الشاذلي في الحلقة كل من شهد رمزي منتجة العمل في أول تجربة إنتاجية لها، والمخرج معتز التوني، ومؤلفا العمل كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إلى جانب نجومه علي ربيع ومحمد عبدالرحمن. 



 

وعن التجربة الإنتاجية الأولى لشهد رمزي، قالت : كنت متحمسة وسعيدة بأول تجربة إنتاجية أخوضها وحدي تماما وفجأة أخذت قرار الإنتاج وتواصلت مع المخرج معتز التوني الذى كان تربطني به علاقة صداقة منذ فيلم سمير وشهير وبهير، وتابعت : أثناء التحضير للفيلم لم نر سوى علي ربيع ومحمد عبدالرحمن ليقوما بالبطولة، وساندني في العرض الخاص للفيلم إخوتي واصدقائي الذين حضروا جميعهم، وأعربت عن سعادتها برد الفعل الذي حققه الفيلم.

 

وعلق علي ربيع قائلا : تربطني علاقة صداقة مع محمد عبدالرحمن منذ 11 سنة، حيث كان أول لقاء بيننا في مركز الإبداع الفني، وقدمنا سويا عرض تحت عنوان حلو الكلام، ومن يومها أصبحنا أصدقاء مقربين.

 

وحول كيفية قضاء أبطال العمل أوقاتهم في فترة انتشار كورونا والحجر المنزلي، قال علي ربيع مازحاً : كان عندي هوس وكنت قلق للغاية وكنت أرتدي ثلاث كمامات، وأنظف المخدة وأي شيء ألمسه بالكحول عدة مرات، أما محمد عبدالرحمن فأكد أنه كان يلتزم التواجد في المنزل، واكتشف أكلات جديدة في هذه الفترة، وقال : كنت أخرج فقط لتصوير مشاهدي في مسلسل الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق، الذي عرض مؤخرا عبر إحدى المنصات. 

 

فيلم الخطة العايمة بطولة علي ربيع، غادة عادل، محمد عبدالرحمن، عمرو عبدالجليل، وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم صلاح عبدالله، بيومي فؤاد، وشريف رمزي، ومن تأليف أحمد عبدالوهاب وإخراج معتز التوني، وإنتاج شهد رمزي.