رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

Forbes .. كيم كارديشيان تتصدر قائمة النجمات الأغنى في العالم لعام 2020

كيم كاردشيان - كايلي جينر - ريهانا - بيونسيه - تايلور سويفت - ليدي جاجا
كيم كاردشيان - كايلي جينر - ريهانا - بيونسيه - تايلور سويفت - ليدي جاجا

نشرت مجلة فوربس اليوم قائمة أغنى نساء العالم ما بين المشاهير والنجوم وأيضاً سيدات الأعمال، وأجرت هذا الإحصاء للنساء تحت سن 40 عاماً أصحاب أكبر ثروة في العالم، ومن الواضح أن فيروس كورونا كان سبباً في زيادة أرباح الكثيرين من المشاهير والنجوم، ونستعرض في السطور التالية أبرز المشاهير الذين دخلوا قائمة الأغنى في العالم بين النساء الأقل من 40 عاماً. 



 

واحتلت المركز الأول كالعادة كيم كاردشيان البالغة من العمر 39 عاماً، والتي بلغت ثروتها 780 مليون دولار، وحققت تلك الثروة بفضل برنامج الواقع الخاص بها وعائلتها، إلى جانب أرباحها من خط الإنتاج الخاص بها لمستحضرات التجميل، وجاءت كايلي جينر صاحبة الـ 23 عاماً في المركز الثاني، بثروة بلغت 700 مليون دولار، وقد حصدت ثروتها الهائلة من برنامج الواقع إلى جانب شركة المستحضرات التجميلية الخاصة بها.

 

وجاءت في المركز الثالث المطربة ريهانا صاحبة الـ 32 عاما والتي وصلت ثروتها في 2020 إلى 600 مليون دولار، وبتلك الثروة أصبحت أغنى مطربة في أمريكا، وكان سبب ثروتها الحفلات والأغاني إلى جانب خط إنتاج المستحضرات التجميلية الخاص بها تحت مسمى Fenty Beauty.

 

وحققت المركز الرابع المطربة الأمريكية بيونسيه، التي تبلغ من العمر 39 عاماً، وبلغت ثروتها 420 مليون دولار، وحصدت تلك الثروة بالغناء وألبوماتها فقط، وكان المركز الخامس من نصيب المطربة الشابة تايلور سويفت صاحبة الـ 30 عاماً، والتي بلغت ثروتها 365 مليون دولار، بفضل مبيعات ألبوماتها. 

 

وجاءت المطربة الشهيرة ليدي جاجا صاحبة الـ 34 عاماً، في المركز السادس بثروة بلغت قيمتها 150 مليون دولار، وذلك بفضل شركة مستحضرات التجميل الخاصة بها تحت مسمى Haus Laboratories، وبالطبع مبيعات البوماتها وأغانيها.