رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

بالصور .. محمد منير في حفلاته جينز وتيشرت مفتوح : المحتوى أهم من اللوك

نيولوك محمد منير
نيولوك محمد منير

يهتم الكثير من النجوم والمطربين بإطلالاتهم، ويحرص الكثير منهم على الظهور في أفضل شكل وأبهى صورة لهم، إلا أن محمد منير يظل صاحب طابع خاص ومميز، وتسيطر البساطة على كل إطلالاته في حفلاته التي يحييها.



 

وما يميز محمد منير أن ستايل ملابسه لم يتغير منذ بدايته الفنية وحتى الآن، ورغم النجومية الكبيرة التي حققها الكينج عربيا وعالميا، إلا أنه لم يغير من شكل ملابسه التي تعتمد دائما على الجينز والقميص المفتوح، أو التي شيرت الفضفاض، وأيضا تسريحة شعره وهو الشكل الذي لم يغيره على مدار العقود الماضية طوال سنوات نشاطه الغنائي.

 

ما يهم الكينج فقط في حفلاته هو تفاعل الجمهور معه أثناء الغناء، والذي يستخدم معه جسده وحركته المستمرة على المسرح، ووقفته المميزة واستخدامه لأصابعه وكف يده، وكذلك ووضع يده بجانبه وهو يغني.

 

وكثيرا ما كان يثير منير الجدل بالظهور على المسرح حافي القدمين، وذلك على عكس عمرو دياب، والذي يهتم بتفاصيل ملابسه وستايله الخاص، ورغم كل ذلك يظل الكينج والهضبة صاحبا أكبر شعبية وأعلى جماهيرية في مصر والوطن العربي، بعد أن استطاعا أن يحتفظا بنجاحهما وجلوسهما متفردين على القمة طوال السنوات السابقة، وبفارق زمني كبير عن أقرب منافسيهم.