رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

خاص .. عمرو دياب في لقطتين نادرتين مع عادل إمام وبليغ حمدي

عمرو دياب وبليغ حمدي - عمرو دياب وعادل إمام
عمرو دياب وبليغ حمدي - عمرو دياب وعادل إمام

لا يمكن اعتبار ما حققه الهضبة عمرو دياب بأي حال من الأحوال فصلاً منفصلاً عمن سبقوه من نجوم جيله، وإنما كان إتماماً لبنيان النجومية الذي شارك في بناءه أساطير فنية، لازالت حية بأعمالها الفنية حتى الآن، ورغم وصول دياب إلى آفاق من النجاح لم يسبقها إليه أحد، ولكنه في النهاية ولد من رحم جيل من العمالقة، الذين كانت إنجازاتهم تمهيداً لظهوره. 



 

وبذكر الموسيقى ورموزها، لابد وأن يُذكر معجزتها الكبري بليغ حمدي، والذي استطاع بشهادة الجمهور والنجوم والخبراء، ترويض المقامات، والتحكم في النغمات بطريقة غير مسبوقة، وبالتالي فكان انحياز بليغ لأي مطرب بمثابة شهادة له ودفعه نحو النجومية .. ولكن هل توجد ثمة علاقة بين بليغ حمدي وعمرو دياب ؟، المفاجأة هي إن بليغ كان من المعجبين بالهضبة، وعبر عن ذلك في لقاء تليفزيوني مصور، وبالتالي فكان دياب ممن لم يسقطوا من حسابات ملك الموسيقى. 

 

 

وإذا كانت مصر تمتلك وتفتخر بنجماً بحجم وقيمة الزعيم عادل إمام في التمثيل، فلا شك إن عمرو دياب يستحق أن يكون نظيره في الغناء، ومع اعتبار إن إمام أطول عمراً في النجومية، وأكبر إرثاً، إلا إن إنجازات الهضبة تدفعه إلى هذه المكانة الكبرى، وفي الوقت الذي يعرف فيه الجميع عن إمام قلة ظهوره، واعتاده الشديد بقيمته وما حققه، فلم يتردد في أن يكرم عمرو دياب بنفسه، وذلك في إحدى الاحتفاليات التي نظمتها النقابات الفنية وقتها.

 

 

وينفرد خبر أبيض بنشر صورتين للهضبة، الأولى تجمعه ببليغ حمدي، في صورة نادرة، أما الأخرى فتجمعه بالزعيم عادل إمام، وذلك بعد التكريم الذي تم الإشارة إليه سلفاً.