رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
رئيس التحربر
عبدالحميد العش

كل النجوم صوت وصورة

نضال الشافعي صاحب معرض سيارات وتجمعة قصة حب مع أيتن عامر في مسلسل في يوم وليلة

أيتن عامر - نضال الشافعي
أيتن عامر - نضال الشافعي

حقق نضال الشافعي خلال الفترة السابقة العديد من النجاحات، وكان آخر أعماله الفنية فيلم زنزانة 7، الذي عُرض خلال الأشهر الماضية، ومازال حتى الآن يحتل إيرادات شباك التذاكر، ويعيش نضال الفترة الحالية حالة من النشاط الفني المكثف، حيث يواصل تصوير مسلسل هجمة مرتدة، كما تعاقد مؤخرا على المشاركة في بطولة مسلسل في يوم وليلة، مع أحمد رزق.



 

وقال نضال الشافعي في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بردود الأفعال حول فيلم زنزانة 7، وحاولنا من خلاله أن نقدم الأكشن بطريقة جديدة، وهذا ما أبحث عنه دائما في كل عمل أتعاقد عليه، كما أن التعاون مع أحمد زاهر شيء عظيم.

 

وعن مسلسل في يوم وليلة، قال : تعاقدت بالفعل علي مسلسل في يوم وليلة، وهو عمل درامي اجتماعي تشويقي، وأجسد من خلاله شخصية يحيى، وهو صاحب معرض سيارات، والصديق المقرب لـ أحمد رزق، ومع تتايع الأحداث نكتشف طبيعة العلاقة بينهم، وما هو دور يحيى في تتابع الأحداث، وسوف تجمعني قصة حب مع أيتن عامر.

 

في يوم وليلة بطولة أحمد رزق، نضال الشافعي، أيتن عامر، داليا مصطفي، صلاح عبدالله، محمد مهران، محمد جمعة، عابد عناني، وتشارك ميرنا نور الدين كضيفة شرف، ومن تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج شيرين عادل.